التمساح الأسود أسرع سيارة مصفحة في العالم

سعودى أوتو 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة دارتز برومدون Dartz Prombron ، المصنع الوحيد للسيارات في جمهورية لاتفيا ( احدى جمهوريات البلطيق بالاتحاد السوفيتي سابقا ) و اشهر مصنعي السيارات المصفحة في العالم ، عن قرب اطلاق سيارتها الجديدة Black Alligator التمساح الأسود و اللتي ستكون اسرع سيارة مصفحة في العالم وذلك في العام 2017 .

الشركة و اللتي اشتهرت بسيارتها السابقة T-98 Kombat و اللتي ظهرت في فيلم The Dictator المنتج عام 2012 و اللذي كان احد اكبر اسباب الشهرة للسيارة و الشركة .

السيارة الجديدة و اللتي ستبنى على قاعدة عجلات ال Mercedes-Benz GLS63 AMG ستكون يدوية الصنع
و سيتم تعديل المحرك التقليدي فيها V8 ب 585 حصان الى 1600 حصان .

البناء الخارجي لجسم السيارة و اللذي سيصنع من مادة الكيفلار و الكاربون فايبر ( في حال طلبها العميل غير مصفحة ) و كذلك باضافة التيتانيوم بحسب طلب العميل لقدرات مقاومة الرصاص .

كل سيارة يتم تصنيعها سيتم تخصيص خياط خاص لداخليتها ، وذلك بحسب طلب العميل ، حيث يكون بعض التصاميم جنونية
حيث سيكون هنالك تصاميم عسكرية و اخرى فاخرة بعدة درجات - اعلاها سيكون التمساح و اللذي سيكون مجهزا بمقود خاص مصنع  من الذهب و جلد التمساح الفاخر في تطريزه .

السيارة والتي اقتبس اسمها من المروحية القتالية الروسية كاموف - 52 / Kamov Ka-52 و اللتي ستنتج منها طرازين من قاعدة العجلات ، الطويلة و القصيرة .

و كان من اكثر الاشياء تميزا في المركبة كان المفتاح الخاص و اللذي اعيد تصميمه كي لا يكون كمفاتيح التقليدية و اللذي تمت خياطته يدويا من حلد التمساح و اضيفت له بعض المجوهرات من المصمم الالماني نوبيلكي .

أخبار ذات صلة

0 تعليق