شيفروليه ترافيرس 2018 تظهر في صورة تشويقية

سعودى أوتو 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد انتشار الكثير من الشائعات حول السيارة، أصبح بإمكاننا أن نؤكد لكم أخيراً أن شيفروليه ترافيرس موديل 2018 سوف يتم الكشف عنها رسمياً. وذلك خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي سيقام في الشهر المقبل إن شاء الله.

وبهذه المناسبة نشرت شيفروليه على شبكة الإنترنت صورة تشويقية للسيارة التي ستأتي بتصميم جديد كلياً، حيث تظهر السيارة الكروس أوفر في الصورة من الجهة الجانبية بدون الكشف عن ملامح السيارة أو تفاصيل التصميم الجديد. لكن يبدو أنها ستستوحي بعض ملامحها التصميمية من سيارة GMC أكاديا 2017 التي عرفناكم عليها مؤخراً في تجربة قيادة مع بكر أزهر.

تعرف على GMC أكاديا موديل 2017 في تجربة قيادة مع بكر أزهر

وتقول الشركة الأمريكية بأن ترافيرس 2018 ستتسع مقصورتها لـ 8 ركاب، كما أكدت بأن صندوق الأمتعة سيكون الأكبر في فئتها مع مساحة إضافية لمقاعد الصف الثالث. ونتوقع أيضاً أن تحصل السيارة على محركات محسنة وتقنيات أكثر تطوراً من السابق. أبرزها المصابيح الأمامية طراز D-Optic التي ستوفر إضاءة مشابهة بشكل كبير لضوء الشمس الطبيعي.

وبعد أن شهدت الفترة الأخيرة الكشف عن سيارات مثل فولكس فاجن أطلس و مازدا CX-5، يبدو أن ستركز معظم جهودها في 2017 على طرازات الكروس أوفر، التي تعد الفئة الأكثر شعبية في عالم السيارات خلال الفترة الحالية. بعد أن كانت الأولوية سابقاً لطرازات السيدان والبيك-أب في السنوات الأخيرة. والدليل على ذلك سيارة GMC أكاديا 2017 الجديدة كلياً التي تم الكشف عنها منذ بضعة أشهر.

 

0 تعليق