تطلق 4 إصدارات حصرية من G-Class في الشرق الأوسط

سعودى أوتو 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمتّعت - الفئة-G برحلة متواصلة من النجاح منذ العام 1979، والآن مع إطلاق برنامج التخصيص الفردي "ديزاينو مانوفاكتور"، يمكن لعملاء الفئة-G حالياً تنسيق ومواءمة أيقونة الطرقات الوعرة حسب أذواقهم المفضلة وأساليبهم الشخصية.
ومع خصائصها المتفرّدة، وتقنياتها المثبتة، وقيادتها المريحة بصورة لا مثيل لها، وشخصيتها البازرة، تسطع الفئة-G بجدارة في فئة مميزة من تلقاء نفسها. وبفضل برنامج "ديزاينو مانوفاكتور"، ترتقي جوانب التخصيص الفردي إلى خيال مقتنيها، حيث تتيح لهم اختيار التجهيزات واللمسات الإضافية، والألوان الحصرية، والتراكيب الفريدة للمواد من الداخل والخارج، فضلاً عن تشكيلة من خيارات الدمج. وانطلاقاً من الحرفية الفنية التقليدية وأعلى مستويات الجودة التي تشتهر بها -، يسمح البرنامج لهذه السيارة القوية على الطرقات الوعرة برسم ملامح شخصيتها الخاصة، وتحديد أسلوبها المتألق.
وبلفتة تقدير وإشادة بعملائها في المنطقة، ابتكرت شركة "سيارات - الشرق الأوسط" أربعة إصدارات حصرية "ديزاينو مانوفاكتور" من سيارة Mercedes-AMG G 63 بحيث ستتوفر في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي فقط. ويأتي كل إصدار بألوان حصرية مستوحاة من البيئة الأصلية للمنطقة: جلف فالكون، وبلو أوريكس، وريد كوبرا، وبيرل أويستر؛ وستكون بكمية محدودة من 63 سيارة فقط لكل إصدار، ومتوفرة لطلبات الشراء المسبقة. ومع شراء كل سيارة من الفئة-G، سيحصل العملاء أيضاً على صندوق "The Key Vault" المخصص، والذي سيعكس رقم الإصدار المحدود للسيارة (مثلاً 1 من 63)، وشارة خاصة يمكن وضعها على هيكل السيارة لتمييزها على الطرقات.


ويقول لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال، سيارات - الشرق الأوسط: "تتمحور الفئة-G كلياً حول التفرّد أكثر من التناقض. إنها مزيج بارع بين سيارة الضواحي والأرياف والصالون الفاخرة. وهنا، لا يوجد نوع بمستوى أساسي؛ إذ يزخر كل إصدار بجوانب الأناقة والراحة. إن برنامج التخصيص الفردي يسمح للعملاء بجعل سيارتهم من الفئة-G مميزة بشكل استثنائي مثل منازلهم. وسوف تحظى الإصدارات المحدودة بترحيب كبير من عملائنا المميزين في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تقدم لهم ما كانوا يتطلعون إليه دائماً - الأفضل ولا شيء سواه".
ألوان خارجية جديدة وخيارات موسّعة للعجلات
يمكن للعملاء أيضاً الاختيار من مجموعة موسّعة من العجلات المعدنية الخفيفة باللون الأسود. وتأتي إضافة مثالية على شكل شرائط جانبية على الهيكل الجانبي، وتتوفر بمظهر ألياف الكربون، وباللون الأسود للأنواع الأخرى. وتتألق الإطلالة الكلية مع حلقة من الفولاذ الصلب لغطاء الإطار الاحتياطي، والذي يمكن تلوينه بالأسود أو بلون الهيكل.    


الباقة الليلية الشهيرة متوفرة الآن أيضاً في الفئة-G
تتوفر الآن في الفئة-G الباقة الليلية المعروفة في العديد من طرز سيارات الركاب، والتي تتمتع بشهرة واسعة بين العملاء. ومع مزايا مُلفتة للتصميم باللون الأسود، تؤكد الباقة الليلية على الشخصية المعبّرة للفئة-G. وتأتي علب المرايا الخارجية، والأقواس فوق العجلات، والمصدات، والسقف بلمسات من حجر الأوبسيديان الأسود المعدني. بالإضافة إلى ذلك، يظهر الشريط الجانبي على الهيكل الخارجي والعجلات الخفيفة باللون الأسود. وتكتمل الباقة الليلية أيضاً بعازل حراري، وزجاج مظلّل قاتم.
التصميم الداخلي "ديزاينو مانوفاكتور" - قمة التخصيص الفردي
تتناغم الخيارات العديدة للتخصيص الفردي في المقصورة الداخلية بشكل مثالي مع التصميم الخارجي المميز. وتضم الإضافات الجديدة تنجيد بجلد ديزاينو بألوان سرج الحصان البني، وقاع البحر الأرزق، والحرير البيج، والموكا البني.
أما الدرزات الظاهرة على المقاعد، ومساند الرأس، ولوحة العدادات الرئيسية، ومقابض الأبواب، ومساند الأذرع، وذراع فرامل اليد، فتنسجم بصورة مثالية مع ألوان التنجيد، مما يعكس مفهوم اللمسة اليدوية، ويبرز أيضاً تصميم "ديزاينو" الداخلي الجديد بالتدرجات الثنائية. وتتوفر المقاعد ولوحة العدادات الرئيسية والكونسول الوسطي وعجلة القيادة بمزيج لوني من جلد ديزاينو بلون الموكا البني/ الأسود مع درزات بلون التبغ الداكن، أو جلد ديزاينو بلون قاع البحر الأزرق/ الأسود مع درزات بلون قاع البحر الأزرق.
ويمنح برنامج "ديزاينو مانوفاكتور" لمسة رياضية أنيقة أكثر مع باقة DINAMICA للتصميم الداخلي. وتتضمن عجلة التوجيه فائقة الأداء من AMG بجلد النابا الأسود، مع مساحة للإمساك باليد بأجزاء من ألياف DINAMICA متناهية الصغر، فضلاً عن الألواح الوسطية في المقاعد والأبواب إلى جانب بطانة السقف، والمقاعد، ومساند الرأس، ولوحة العدادات الرئيسية، ومقابض الأبواب، ومساند الأذراع، وفرامل اليد مع درزات باللون الأبيض.
وتشمل التفاصيل الداخلية الأخرى أحزمة المقاعد الملونة بالأحمر ديزاينو، والمقابض المغطاة بالجلد على بطانة السقف. وبإيجاز، ليس للتخصيص الفردي حدود أبداً على متن الفئة-G.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق