تسريب صور ومواصفات هاتفي , XL

اندرويد عربي 0 تعليق 127 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قبل يوم واحد فقط من موعد الإعلان عن هاتفي القادمين بيكسل وبيكسل إل XL بنظام نوجا الخام، تم تسريب صور ومواصفات وبعض الميزات الرئيسية للهاتفين عبر متجر Carphone Warehouse البريطاني.

الصور والمعلومات تؤكد ما تم تسريبه في الفترة السابقة، ويبدو بأن الجهازين يملكان نفس التصميم والمواصفات التقنية مع اختلاف الحجم وسعة البطارية.

الهاتف الأصغر  سيأتي بشاشة لمس AMOLED وطبقة حماية Glass 4 بقياس 5.2 بوصة بدقة Full HD 1080p مُزوّد بمعالج سناب دراجون 821 رباعي النواة بتردد 2.15 جيجاهرتز و4 من ذاكرة الوصول العشوائية، بالإضافة لكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع مُثبت بصري للصورة OIS وفلاش، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، إلى جانب وجود بصمة الأصبع في الخلف وبطارية بسعة 2770 ميلي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع عبر مدخل Type-C.

فيما يحمل الهاتف الأكبر حجمًا نفس المواصفات السابقة، لكن مع لمس أكبر بقياس 5.5 بوصة بدقة 2K 1440p وبطارية بسعة 3450 ميلي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع عبر مدخل Type-C أيضًا، وبالطبع سيعمل كلا الهاتفين بنظام 7.1 نوجا.

للمزيد: مميزات اندرويد نوجا

من الواضح في صور , XL مع الوصف، تركيز على بعضٍ من المميزات الرئيسية كالشحن السريع ومنفذ Type-C ولخدماتها مثل الصور وتطبيقي المُحادثة والتواصل Allo و Duo و وجود أغطية حماية مُختلفة ومُخصصة.

كما ذكرنا في البداية، ستقوم بالإعلان عن أجهزتها الجديدة غدًا ضمن حدثٍ خاص بالشركة، وبالتأكيد سنقوم بتغطيته ونشر كافة المعلومات في الموقع مُباشرةً.

ما رأيكم بالهاتفين , XL من حيث التصميم؟ شاركونا في التعليقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق