انفجار 7 حتى بعد استبداله!

اندرويد عربي 0 تعليق 125 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتفجار سامسونج جالكسي نوت 7

إنّها الفترة الأسوء في تاريخ بسوق الهواتف الذكية، فقد تسببت مشكلة في بطاريات هاتف سامسونج جالكسي نوت 7 إلى انفجار العديد منها وخسارة الشركة الكثير من الأموال جراء استدعاء الجهاز من الأسواق واستبداله بأجهزة أخرى جديدة بدون هذا العيب.

لكن يبدو أنّ هذا العيب لم يُعالج بشكل كامل في الإصدارات الجديدة “الآمنة” من الجهاز، حيث يزعم أحد المستهلكين في الصين أنّ جهازه الذي اشتراه مؤخرًا ومن المفترض ألّا يكون معيبًا بعيب البطارية قد انفجر هو الآخر. وإن صدقت هذه المزاعم ستدخل في نفق مُظلم من الأخبار السيئة.

يقول مالك هاتف 7 المنفجر في الصين أنّه اشترى جهازه من موقع JD.com نهاية الأسبوع الماضي ثم وصله الجهاز يوم الإثنين قبل أن ينفجر في يديه ويؤدي إلى تدمير جهاز ماك بوك خاص بالمالك.

ويقول المالك أنّ ممثل للشركة قام بزيارته وعرض عليه أن يأخذ الجهاز ويستبدله لكنّه رفض لأنّه لا يثق بسامسونج بعد الآن، ويرغب في إيصال القصة إلى الرأي العام. فيما يلي صورة تُشير إلى أنه من الهواتف الآمنة التي تم إستبدالها (علامة المُربع بالأسود).

samsung-galaxy-note-7-ex-mac

من جانبها، كشفت أنّها في محادثات مع مالك الهاتف ولكنّها لم تصل إلى حل حتى الآن. وجدير بالذكر أنّ الأمور لم تتضح بعد بشكل كامل، لكن سنوافيكم بتفاصيل هذه القصة فور توفرها.

المصادر: BloombergCNN عبر Phone Arena

أخبار ذات صلة

0 تعليق