تقرير: تكشف عن هواتف P2 وMoto M في 8 من نوفمبر

التقنية بلا حدود 0 تعليق 223 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
motorola-moto-m-renders

أشارت الكثير من التسريبات خلال الفترة الماضية، إلى تطوير شركة هاتف +M" rel="tag"> M، واليوم نشرت أول التقارير التي تشير إلى استعداد للإعلان عن هاتفي P2 وMoto M في 8 من نوفمبر.

إصدارات جديدة من الهواتف الذكية تنطلق إلى الأسواق قريباً من ، فالبرغم من أن التوقعات أشارت إلى إطلاق هاتف +M" rel="tag"> M في شهر ديسمبر، إلا ان تقرير جديد أشار إلى ترقب إطلاق هاتف في شهر نوفمبر مع إصدار جديد من الهواتف الذكية  P2.

p2-moto-m-leak

تظهر التسريبات التي انطلقت لهواتف القادمة، إصدارات مميزة من الهواتف المتوسطة، التي تتوافق في المواصفات إلى حد كبير، حيث يأتي هاتف  P2 وفقاً للتسريبات مع رقاقة معالج سناب دراجون 625، وهي الرقاقة ذاتها المستخدمة في هاتف +M" rel="tag"> M مع دقة تصنيع 14nm.

كما أشار التقرير أن رقاقة المعالج المستخدمة في الإصدارات الجديدة تأتي في وحدة معالج مع ثماني من أنوية Cortex-A53، مع دقة التصنيع المستخدمة لتقدم كفاءة أعلى في الإصدارات الجديدة.

من المقرر أن تدعم هذه المواصفات في وحدة المعالج المستخدمة إستهلاك أقل للطاقة، بتقنية تحاكي هاتف Galaxy C7 من ، مع توقعات أن تصل قدرة البطارية في الهواتف الجديدة   P2 وMoto M إلى 5100 mAh.

يأتي أيضاً هاتفي  P2 وMoto M مع بحجم 5.5 أنش ودقة وضوح FullHD، إلا أن هاتف  P2 يأتي مع نموذج بشاشة AMOLED، بينما يأتي هاتف +M" rel="tag"> M مع LCD.

تتوافق أيضاً العشوئية في كلا الهاتفين إلي جانب الداخلية، التي تختلف بين نماذج بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام مع ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، أو ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام مع ذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، كما تشير التسريبات إلى أن هاتف +M" rel="tag"> M يأتي بنموذج مميز بذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت.

motorola-moto-m-renders

في مواصفات الكاميرة أشارت التسريبات إلى أن هاتف  P2 يأتي بكاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل، مع فلاش  مزدوج، كما تتميز الكاميرة الأمامية في الهاتف بدقة 5 ميجا بيكسل.

من ناحية أخرى أشارت التسريبات إلى أن هاتف +M" rel="tag"> M يتميز بكاميرة خلفية 16 ميجا بيكسل، بينما تتراوح الكاميرة الأمامية بين دقة 5 إلى 8 ميجا بيكسل.

من المواصفات التي تأتي في كلا الهاتفين أيضاً في فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية ، مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية لهاتف  وفي الجهة الأمامية لهاتف  P2.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق