Matrix PowerWatch ساعة ذكية تحتاج فقط لحرارة جسمك لتشحن

الكتروني 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

matrix-smartwatch

إذا كنت واحدًا من الملاك الحاليين للساعات الذكية والذي يجدون بأن شحن ساعاتهم الذكية على أساس يومي مهمة شاقة، فقد تكون مهتما بساعة ذكية جديدة لا تحتاج إلى إزالتها من أجل شحنها، فهي تستخدم فقط حرارة الجسم لتجديد الطاقة.

هذه الساعة الذكية تدعى Matrix Powerwatch، وهي تستخدم التكنولوجيا الحرارية لشحن بطاريتها كما أنها تعرض على الرئيسية مقدار الطاقة التي يولدها جمسك، فضلا عن مقدار السعرات الحرارية التي قمت بحرقها، وهي تقوم كذلك بتتبع نشاط الجسم، ووضعية النمو. وبإمكانك مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الساعة الذكية الذاتية الشحن الفريدة ومميزاتها

كما ترون في الصورة أعلاه، فالساعة الذكية Matrix Powerwatch مصنوعة من الألومنيوم كما أنها تعد أيضا مقاومة للماء بحيث تستطيع الصمود في مياه بعمق يصل إلى 50 متر. وعلى غرار معظم الساعات الذكية المتاحة في السوق حاليا، فالساعة الذكية الجديدة Matrix Powerwatch تقوم بمزامنة المعلومات مع تطبيق مرافق على الهاتف الذكي والذي يقوم بعرض كافة البيانات التي تم تجميعها من قبل الساعة الذكية. وهي ستدعم التكامل مع Healthkit و Google Fit.

كانت Matrix Powerwatch قيد التطوير منذ العام 2014، وهي حاليا تخضع لإختبارات عميقة ومن المقرر أن تدخل مرحلة الإنتاج الضخم في شهر سبتمبر من العام المقبل. وفي حالة إذا كنت مهتما بهذه الساعة الذكية، فبإمكانك تمويلها لتتحول إلى منتج فعلي على أرض الواقع من خلال منصة تمويل المشاريع الناشئة IndieGoGo مع العلم بأنها حققت بالفعل 85 في المئة من هدفها على الرغم من تبقي شهرين على إنتهاء الحملة. والداعمين الأوائل بإمكانهم طلب وحدتهم الخاصة من هذه الساعة الذكية بسعر 99 دولار أمريكي، ولكن السعر النهائي سيبلغ في نهاية المطاف 170 دولار أمريكي.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق