Sony تستعرض لنا عملية التفكيك الشاملة لجهاز Playstation 4 Pro في فيديو جديد

الكتروني 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

official-playstation-4-pro-teardown

إذا كنت مهتما بمعرفة الأجهزة التي قامت شركة Sony بتضمينها في جهاز الألعاب المنزلي الجديد Playstation 4 Pro المتاح للشراء حاليا بسعر 400 دولار أمريكي، فقد تستمتع بمشاهدة مقطع الفيديو أدناه والذي يستعرض لنا عملية تفكيك رسمية لجهاز Playstation 4 Pro الجديد.

وكما تعلمون على الأرجح، فجهاز Playstation 4 Pro الجديد يضم مواصفات تقنية راقية، بما في ذلك رقاقة رسوميات جديدة توفر أداء إضافي من أجل خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR وأيضا من أجل الألعاب الفائقة الوضوح التي تأتي بدقة 4K.

للتذكير، فالجهاز Playstation 4 Pro الجديد يأتي كما قلنا قبل قليل بمواصفات تقنية قوية جديدة تتيح له بث الألعاب بدقة 4K مع دعم تقنية HDR. وسيمتلك المطورين الخيار لتحديث ألعابهم الحالية وإصدار أخرى جديدة مع رفع دقتها إلى 4K أو إضافة تفاصيل إضافية وتحسين معدل الإطار بدقة HD. العديد من المطورين قد بدأوا فعلا العمل على جديدة متوافقة مع جهاز Playstation 4 Pro الجديد، وسيتم تحديث الألعاب الحالية لدعم هذه الدقة العالية.

وقد وعدت شركة Sony بأنه لن تكون هناك أية إختلافات أخرى بغض النظر عن جودة الصور بين Playstation 4 و Playstation 4 Pro، وأن اللعبة نفسها ستعمل على جميع الأجهزة والإختلاف سيكون وفقا لجهازك والتلفزيون الموصول به. Sony ستعمل أيضا على جلب وظائف HDR إلى جميع أجهزة Playstation 4 الحالية من خلال تحديث برمجي مع العلم بأن وظائف HDR توفر نظام ديناميكي أوسع وثراء الألوان على شاشات التلفزيون المتوافقة.

بغض النظر عن الألعاب، جهاز Playstation 4 Pro سيحصل أيضا على تطبيق Netflix والذي يدعم محتوى 4K HDR، فضلا عن تطبيق Youtube 4K. لسوء الحظ، هذا الجهاز لا يملك الدعم لـ 4K Blu-ray، وهو إهمال صارخ من Sony، وخاصة أن شركة تدعم ذلك في جهاز One S. عموما، يمكنكم مشاهدة عملية التفكيك الرسمية لجهاز Playstation 4 Pro في مقطع الفيديو أدناه.

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق