إشاعة جديدة تقترح قدوم ثالث بحجم 5.2 إنش في العام المقبل، وبتصميم لم يسبق له مثيل

الكتروني 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iphone-8-concpet

ليس سرًا أن شركة آبل تخطط لزعزعة الأمور في العام المقبل مع تغيير جذري في تصميم 8 بعد ثلاث سنوات من الإعتماد على نفس التصميم، وذلك تزامنا مع الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق .

وتردد منذ فترة طويلة بأن شركة آبل تتطلع لإستخدام شاشات في هواتف ، ولكن أحدث الشائعات تسلط الضوء على كيفية القيام بذلك بالضبط. وبطبيعة الحال، شركة آبل تخطط لترقية الهاتفين 7 و 7 Plus في العام المقبل، ولكن بطريقة مألوفة بسبب النقص الحاد في شاشات وغيرها من الإعتبارات الأخرى. والتغيير الدرماتيكي الأكثر توقعا هو قدوم هاتف ثالث مع تصميم جديد كليا يضم تلتف حول الهاتف.

هذا الثالث الذي تحدثنا عنه قالت الإشاعة الأخيرة بأنه سيضم AMOLED بحجم يبلغ 5.2 إنش تقريبا، مما سيجعله يأخذ المرتبة الوسطى في تشكيلة هواتف . ومن المثير للإهتمام أنه في حين أن الهاتف ستبلغ 5.2 إنش في الواجهة، فهذه ستكون ملتفة حول هيكل الهاتف ليبلغ حجمها في المجموع 5.8 إنش في القطر.

غامض؟ بالفعل، نحن بأنفسنا لا يمكننا تصور الوضع السليم للهاتف بسبب هذه التغييرات المتداولة على مستوى التصميم.

ما نعرفه هو أن هذه الإشاعات الجديدة وردتنا من المحلل الصيني الشهير Ming Chi-Kuo والذي يمتلك سجل حافل جدا ومميز عندما يتعلق الأمر بالشائعات ذات الصلة بمنتجات آبل القادمة. ومع ذلك، فلا يزال من الأفضل التعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر من الحماسة.

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق