حذاء Nike الرياضي الذاتي الربط سيصدر يوم 1 ديسمبر بسعر 720 دولار أمريكي

الكتروني 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في العام الماضي قررت شركة Nike جعل المستقبل حقيقة عندما كشفت لأول مرة عن حذائها الرياضي ذاتي الربط. وفي ذلك الوقت أعلنت شركة Nike أن حذائها الرياضي الجديد سيكون متاحا للشراء في العام 2016، والخبر السار هو يبدو أن شركة Nike حافظت على وعدها.

في الواقع،

شركة Nike للمقدم الشهير Jacques Slade هذا الأسبوع وبشكل رسمي بأن الحذاء الرياضي ذاتي الربط Nike HyperAdapt 1.0 سيكون متاحا للشراء إبتداء من 1 ديسمبر. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحذاء يعد أول حذاء رياضي ذاتي الربط من شركة Nike سيكون متاح تجاريا. كما ترون في الفيديو أعلاه، فالحذاء الرياضي ذاتي الربط Nike HyperAdapt 1.0 يضم تصميم مختلف عن الحذاء الذي كشفت عنه شركة Nike في العام الماضي، ونحن نعتقد بأن هذا التغيير أمر جيد لأن التصميم الجديد يبدو أنيقا أكثر.

ومع ذلك تصميم العام الماضي لم يكن مفاجئا، بحيث كانت الفكرة الأصلية هو تصميم أحذية مخصصة لرياضة التزلج، على الرغم من أن الجانب السلبي الوحيد في هذه الفكرة هو أن هذا الحذاء يضم مولد خارجي، ولكن هذه المشكلة تم حلها، وتم إختبار الأحذية الذاتية الربط الجديدة على مر السنوات الماضية، مما أدى إلى هذا الحذاء الذي تراه الآن. وتأمل شركة Nike أن يصبح هذا الحذاء الرياضي الجديد ذاتي الربط أيقونة في مجال الأحذية مثل حذاء Converse Chuck Taylors الشهير.

في الوقت الذي تردد فيه بأن هذا الحذاء سيكلف 1000 دولار أمريكي، فقد أوضحت شركة Nike الآن للمقدم Jacques Slade بأن الحذاء Nike Hyperadapt 1.0 سيكلف في الواقع 720 دولار أمريكي فقط بدلا من 1000 دولار أمريكي كما أشيع سابقا، وسوف يكون هذا الحذاء متاحا في ثلاثة ألوان مختلفة، وقد يكون متاحا على الأرجح لأعضاء +Nike فقط، لذلك إذا لم تكن عضوا حتى الآن، فربما عليك الإشتراك.

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

0 تعليق