Nintendo تقدم Super Mario على منصة في ديسمبر

التقنية بلا حدود 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-11-16
super-mario-run-game

أعلنت شركة Nintendo عن إطلاق لعبة Super Mario Run على منصة في الخامس عشر من شهر ديسمبر، على أن تتوفر اللعبة مجاناً للمستخدمين.

امتعت لعبة Mario الكثيرين منذ إنطلاقها الأول حت الآن، لذا تطلقها شركة Nintendo لمستخدمي هواتف الأيفون أو أجهزة الأيباد من خلال إصدار جديد ينطلق لمنصة في منتصف شهر ديسمبر على أن يكون التحميل مجاني للمستخدمين.

أعلنت Nintendo في شهر سبتمبر الماضي عن لعبة Super Mario Run، بالتزامن مع إطلاق لهاتف 7، حيث تعد لعبة Super Mario Run أول إصدار من Mario يتم تطويره للهواتف النقالة، ونحن نعني هنا أول لعبة Mario رسمية للهاتف لأن هناك لعبة knock-offs  المتاحة منذ فترة.

واليوم كشفت Nintendo أن Super Mario Run ستكون متاحة على أجهزة اعتباراً من 15من ديسمبر المقبل، واللعبة متاحة للتحميل مجانا، ولكن سيكون عليك دفع 9.99$ حتى تتمكن من الدخول الغير محدود لكل ما تقدمه بما في ذلك ثلاث طرق للعب.

super-mario-run-game

لعبة Super Mario Run مصممة بشكل Mario  التي تعرفها، حيث سيكون على اللاعب الركض إلى ما لا نهاية وجمع الكوينات، مع تجنب العقبات والأعداء، للوصول لمنطقة العلم التي تتيح للاعب الانتقال إلى مستوى جديد، كما أن اللعبة تأتي مدعومة بعشر لغات وهي الإنجليزية، والأسبانية، والألمانية، والفرنسية، و الإيطالية، والبرتغالية ، والهولندية، والروسية، واليابانية، والصينية التقليدية، ولتقوم بتحميل لعبة ماريو ستحتاج إلى ، أو ، أو iPod يعمل بنظام تشغيل 8.0 أو الأحدث.

كما أن لعبة Super Mario Run ستكون متاحة على أجهزة ، لكن لم يتم تحديد موعد لإطلاقها على منصة بعد، لكن التوقعات تشير إلى بداية عام 2017.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق