أحدث أجهزة الحاسب المصغرة منHP بسعر يبدأ من 699$

التقنية بلا حدود 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
hp-z2-mini

كشفت شركة عن أحدث أجهزة الحاسب المصغرة في جهاز ، الذي يأتي بمواصفات تنافس جهاز Mac Mini من بقوة، والذي يتوفر في الأسواق في شهر ديسمبر بسعر يبدأ من 699$.

تقدم جهاز حاسب  المصغر بمجموعة من أفضل المواصفات الاحترافية التي تدعم المستخدم، وذلك من خلال معالجات Xeon من انتل، وكرت   M620 من  إلى جانب تقنية M.2 SSD، في تصميم بحجم 2.3 أنش، أي بحجم أقل 90% من أجهزة الحاسب tower التقليدية.

z2-mini

أكدت عند الإعلان عن  على أن جهاز حاسبها المصغر الجديد يقدم أعلى المواصفات التي تضمن أداء مضاعف إذا ما قورن بالأجهزة المنافسة في الأسواق.

كما يأتي  بضجيج أقل بنسبة 63% مقارنة بأجهزة الحاسب المصغرة المخصصة للعمل من ، حيث يرجع ذلك إلى استخدام تقنية تبريد مخصصة للحاسب تدعم أداء أكثر هدوءاً.

أيضاً تستهدف بجهاز حاسب  دعم المحترفين كجهاز workstation ليدعم مستخدمي CAD، المصممين، ودعم تصميم 3D، كما يمكن أن يدعم المستخدم كجهاز مخصص للألعاب باختيار أعلى مواصفات للحاسب.

تقدم في جهاز  مع ذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام في ، مع محرك Z Turbo من ، وذاكرة M.2 SSD بسرعة قراءة 1 جيجا بايت في الثانية، وسعة 1.5 تيرابايت.

لديها عدة اختيارات في رقاقة المعالج المستخدمة في حاسب  المصغر، بين معالج انتل Core i7 أو i5 أو i3 أيضاً، كما يمكن للمستخدم مع زيادة التكلفة اختيار معالج Xeon E3-1200v5 المخصص لدعم المستخدم في أجهزة الحاسب المخصصة للمحترفين والعمل أو في الخوادم.

أيضاً هناك اختيار أخر في كرت من ، في كرت M620 وهي اختيار جيد في أجهزة الحاسب المخصصة للعمل، لدعم التطبيقات الاحترافية مثل Autocad أو 3DS max، إلا أن مع هذه المواصفات لا يمكن لجهاز  أن يدعم المستخدم كحاسب مجهز للواقع الافتراضي بمعايير Vive أو Oculus، إلا أنه يقدم دعم جيد في الألعاب الأخرى.

hp-z2-mini

يأتي  مع منفذ C، إلا ان الحاسب لا يحتوي على منفذ ، لذا يتميز الجهاز بمواصفات محدودة لدعم محرري الفيديو، كما يأتي الجهاز بثلاثة من منافذ DisplayPort، إلا أنه لا يحتوي على منفذ .

في تسعير حاسب  تقدم في النموذج المميز برقاقة معالج Core i3 بسعر 699$، ومن المقرر أن يتوفر   في الأسواق في شهر ديسمبر قبل نهاية هذا العام.

المصدر

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق