رصد الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 في موقع Zauba

الكتروني 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Galaxy Tab A 9.7

الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 الذي تردد بأنه سيصل في الربع الأول من العام المقبل، تم رصده اليوم في موقع Zauba، وهو الموقع الهندي المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند.

في حين أن الإدراج لا يشكف لنا عن أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذا الجهاز، فهو يكشف لنا بأن هذا الجهاز يكلف 34138 روبية هندية وهو ما يعادل 505 دولار أمريكي تقريبا، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن المعلومات ذات الصلة بالأسعار على موقع Zauba لا تكون عادة صحيحة.

وتجدر الإشارة إلى أنه كانت هناك شائعات في وقت سابق من هذا العام أوضحت بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 في شهر سبتمبر الماضي، ولكن هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف. وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد بأن هذا الجهاز اللوحي سيكون متاحا في نسختين، واحدة تدعم شبكات WiFi فقط وتحمل الإسم الرمزي SM-T820، في حين تدعم النسخة الأخرى شبكات وتحمل الإسم الرمزي SM-T825. ومع ذلك، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذا الجهاز اللوحي وكذلك الأسعار وموعد التوافر في الأسواق.

في حالة إذا لم تسمع بذلك من قبل، فقد تردد بأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 سيضم معالج أفضل، وكذلك بعض الإبتكارات التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن. وكانت شركة قد صرحت بالقول :

” مع معالج بقدرة أكبر على معالجة البيانات، جنبا إلى جنب مع نظام تشغيل يتيح التفاعل مع العناصر التي تتطلب أداء جيد على جهاز محمول. تستعد لإصدار اللوحيات المرتقبة Galaxy Tab S3، والتي ستمتاز بجودة مماثلة لسابقتها على ما يبدو، ولكن مع بعض الإبتكارات غير المعروفة حتى الآن. ”

المصدر.

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق