تعمل على تطبيق جديد للرقابة الآبوية يتيح للآباء مراقبة أجهزة أبنائهم

الكتروني 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

galaxy-s7-edge-out-about-18

هي الآن على وشك جعل الآباء يشعرون بالإرتياح أكثر عند إعطائهم هواتف Galaxy لأبنائهم لإستخدامها. ووفقا لتقرير نشر هذا الأسبوع، فيبدو أن شركة تعمل على تطبيق جديد يسمح بالرقابة الآبوية يدعى ” Family Care “، وسوف يكون متاحا في متجر Google Play Store، وسوف يسمح للآباء بمنع تثبيت بعض التطبيقات على هواتف أبنائهم.

يمكن للآباء تلقي طلبات من أبنائهم للموافقة على تثبيت تطبيقات معينة، والطلب يمكن قبوله أو رفضه. ويمكن أيضا تقديم الطلبات ذات الصلة بالأغاني والمحتويات الأخرى. هذا التطبيق يعطي أيضا للوالدين القدرة على وضع قيود زمنية على إستخدام أبنائهم لهواتف Galaxy الممنوحة لهم. ويمكن أيضا وضع هذه الحدود الزمنية لتطبيقات معينة.

وأضاف التقرير بأنه مع تطبيق ” Family Care “، سيكون الآباء قادرين على إرسال إشعارات ورسائل التذكير إلى هواتف Galaxy المستخدمة من قبل أبنائهم وبناتهم. والأطفال سيكونون قادرين على إرسال ” طلبات نقلهم ” لأبائهم والذين سيقومون بدورهم بإرسال إخطارات لهواتف أبنائهم. ويقال بأن التطبيق سيستخدم واجهة مستخدم تستند على البطاقات.

تطبيق ” Family Care ” سيسمح أيضا للأباء برؤية كيف يقوم أبنائهم بإستخدام هواتف Galaxy الخاصة بهم. أية تحديثات متاحة لهواتف الأطفال ستظهر على التطبيق. ومن غير المعروف حتى الآن متى سيكون تطبيق ” Family Care ” متاحا، ولكن الآن هناك تطبيقات أخرى متوفرة في متجر Google Play Store من شأنها أن تقوم ببعض الأشياء نفسها. ومن بين التطبيقات العالية التصنيف التي تنتمي لهذه الفئة نجد WebWatcher Parental Monitoring و MMGuardian Parent App.

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق