هاتف 7 محترق يتسبب لسيدة حامل بحروق من الدرجة الثانية

الكتروني 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iphone-7-plus-camera

إذا كنت عادة تقوم بمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام على هاتفك الذكي أثناء الشحن بينما أنت راقد على السرير، فينبغي عليك أخذ هذه الحادثة بعين الإعتبار. في أستراليا، كانت Melanie Tan Pelaez تستخدم هاتفها 7 الموصول بالشاحن في السرير، ولكن سقطت نائمة بسبب العياء تاركة الهاتف على السرير وهو موصول بالشاحن. ولكن عندما إستيقظت في صباح اليوم التالي شعرت بأن هناك خطب ما. في الواقع، لقد وجدت ذراعها اليمنى حمراء.

بعد القيام برحلة إلى المستشفى، قال لها الأطباء بأنها تعاني من حروق من الدرجة الثانية والتي قد تأتي من جسم غريب. وبعد ذلك، تمت معالجة Melanie Tan Pelaez في غرفة الطوارئ. وقال الأطباء للسيدة Melanie Tan Pelaez التحقق من سريرها لمعرفة مصدر الحروق. عندما عادت إلى المنزل، أدركت أن 7 هو من تسبب لها في الإصابة. علامات الإحتراق على ذراعها ملائمة للهاتف والشاحن.

بعد ذلك، أخذ السيدة Melanie Tan Pelaez هاتفها إلى متجر آبل المحلي حيث قيل لها بأن هاتفها يفتقر إلى رائحة معينة من شأنها أن تثبت أنه يعاني من خطب ما. ومع ذلك، فقد تم إستلام هاتفها وشحنه إلى شركة آبل للإختبار. في حين عرض على السيدة Melanie Tan Pelaez الحصول على هاتف 7 جديد، رفضت لأنها لم تعد تثق في الجهاز على الرغم من أنها كانت تستخدم هواتف منذ الجيل الأول. وقالت أنها لم ترفع حتى الآن أية دعوى قضائية ضد شركة آبل، على الرغم من أن ذلك لا يزال ممكنا. وفي غضون ذلك، إلتقت الضحية مع جراح للتجميل، وهذا ما يلمح إلى أنه ستكون هناك بعض العمليات الجراحية المؤلمة في الآفق.

تغطية شاحن الهاتف بالجسم أو وسادة يمنع أي هواء من الدوران، مما يجعل حرارة الهاتف ترتفع تدريجيا. إذا كنت تشاهد الأفلام بينما أنت على السرير، فتأكد من ترك مجال لهاتفك الذكي لتدوير الهواء. ومن الأفضل دائما عدم ربط الهاتف مع الشاحن إذا كنت تستخدمه أثناء تواجدك على السرير. خلاف ذلك، قد تجد نفسك مستيقظا مع حروق شديدة في الجسم، تماما مثلما ما حدث مع السيدة Melanie Tan Pelaez.

melanie-tan-pelaez-suffers-a-second-degree-burn-on-her-right-arm-after-falling-asleep-on-her-iphone-7

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق