OnePlus تزيح الستار رسميا أخيرًا عن هاتفها الراقي الجديد OnePlus 3T

الكتروني 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

oneplus-3t-header

عقدت شركة OnePlus للتو حدث خاص لكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 3T، وهو الذي تهدف من خلاله شركة OnePlus التنافس مع بقية الهواتف اللوحية الرائدة المتاحة في السوق حاليا من أمثال Google XL و Edge و P9 و 10 و +V20" rel="tag"> V20 و 2 فضلا عن العديد من الهواتف الذكية الرائدة الأخرى.

في البداية، أوضحت شركة OnePlus بأن الهاتف OnePlus 3T يضم هيكل معدني مصقول بعناية ومصنوع من الألومنيوم، فضلا عن 5.5 إنش مدعومة بتقنية Optic AMOLED بدرجة وضوح Full HD علما أن هذه محمية بطبقة Glass 4. الهاتف يضم كذلك المعالج الرباعي النواة 821 والذي يبلغ تردده 2.35Ghz، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB من نوع UFS 2.0 غير قابلة للتوسع عن طريق الخارجية .

الهاتف OnePlus 3T يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل تلتقط الفيديوهات بدقة 1080p علما أن هذه الكاميرا تدعم التثبيت الرقمي للصورة، وهذا هو الشيء الذي من شأنه أن يحسن جودة الفيديوهات الذاتية ( Selfie Video ). وبالنسبة للكاميرا الخلفية، فهي تستخدم المستشعر Sony IMX298 بدقة 16 ميغابكسل وتدعم تقنية التثبيت البصري للصورة، والكشف التلقائي كما أنها تملك القدرة على التصوير بدقة 4K. وقد تم إرفاق هذه الكاميرا بفلاش .

وبالنسبة لباقي مواصفات الهاتف OnePlus 3T فهي تشمل مستشعر بصمات الأصابع، ضوء التنبيهات، دعم شبكات Cat.6، منفذين للشريحة و ومنفذ Type-C. ويأتي هذا الهاتف كذلك مع بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع Dash Charge. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف OnePlus 3T يأتي مسبقا مع روم OxygenOS والذي يستند على نظام 6.0.1 .

الهاتف OnePlus 3T سيكون متاحا للشراء باللون البرونزي والذهبي في أمريكا الشمالية إبتداء من 22 نوفمبر بسعر 439 دولار أمريكي لنسخة 64GB، وبسعر 479 دولار أمريكي لنسخة 128GB. وسيصل هذا الهاتف للمناطق الأخرى إبتداء من 28 نوفمبر علما أنه سيكون متاحا للشراء مباشرة من خلال المتجر الإلكتروني الرسمي لشركة OnePlus على شبكة الإنترنت.

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق