لم تشرف على تصنيع هواتف Google بسبب علامتها التجارية

الكتروني 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

google-pixel-xl-6

بناء على التقارير السابقة، فالهاتفين Google و Google XL اللذان أعلنت عنهما شركة في شهر أكتوبر الماضي تم تصنيعهما من قبل شركة . ولكن بناء على نفس تلك التقارير، فيبدو أن شركة كانت قد خططت في البداية لتقديم مهمة التصنيع لشركة بدلا من شركة ، ولكن هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف.

كما تعلمون على الأرجح، هواتف Google الجديدة تضم شعار فقط على الرغم من حقيقة أنه تم تصنيعها من قبل شركة . ولكن على عكس هواتف Nexus، فشركة هي من أشرفت كليا على تصميم وتطوير هواتف Google الجديدة من البداية إلى النهاية من دون مساعدة من أي شركة أخرى، ولكنها أوكلت مهمة التصنيع في نهاية المطاف لشركة بسبب عدم توفرها على مصانعها الخاصة. ولكن عندما يتعلق الأمر بأجهزة Nexus، ولنأخذ الهاتف Nexus 6P على سبيل المثال، فقد تم الإشراف على عملية التطوير والتصميم والتصنيع من قبل شركة بالتعاون مع شركة ، وهذا هو سبب تواجد شعار شركة على الهاتف.

عندما طلبت شركة من شركة التعاون على الهاتف 6P وافقت هذه الأخيرة بسرعة لأنها تعتقد بأن هذه هي الفرصة المثالية لإيجاد موطئ قدم لها في السوق الأمريكي. ولكن عندما طلبت شركة من شركة الإشراف على عملية تصنيع الهاتفين Google و Google XL رفضت هذه الأخيرة لأنها عرفت من بأن شعارها لن يكون موجودا على الهاتف وإنما سيضم فقط شعار ” G ” الذي يرمز إلى شركة ، على الأقل وفقا لنائب رئيس قسم الأعمال الإستهلاكية في شركة السيد Colin Giles والذي أدلى بهذه المعلومات لموقع WinFuture.de.

الحمد لله، هذا الرفض من قبل شركة لم يؤثر على العلاقات المهنية بين كلا الشركتين على الإطلاق. في الواقع، هناك شائعات جديدة تفيد بأنه من الممكن أن تدخل شركة في شراكة مع شركة في وقت ما خلال العام المقبل لإطلاق هاتف جديد يضم علامتها التجارية.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق