هل كشفت لنا إختبارات الأداء للتو عن مواصفات الهاتف P10؟

الكتروني 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

huawei-p9

حقق الهاتف P9 نجاحات كبيرة جدا في السوق بحيث تمكنت شركة من بيع أكثر من 9 ملايين وحدة من هذا الهاتف حتى الآن، وذلك بفضل تصميمه المميز ومواصفاته التقنية القوية وكاميراته الخلفية المزدوجة المطورة بالتعاون مع شركة Leica الرائدة في مجال تطوير وتصنيع الكاميرات الإحترافية. ولكن بالنظر إلى أننا على مشارف توديع سنة 2016، فلا شك أن العديد منكم يتساءل حول المواصفات التي سيأتي بها الهاتف P10 في العام المقبل والتي ستجعله مميزًا عن بقية الهواتف الذكية الرائدة.

حسنا، يبدو أننا حصلنا فكرة حول الأشياء التي سيأتي بها الهاتف P10 في العام المقبل بفضل منصة إختبارات GFXBench. ووفقا لهذه المنصة، فقد كشفت لنا بأن الهاتف P10 سيضم Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 960 بتردد 2.3GHz، معالج رسوميات من فئة Mali-G71، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB

إختبارات الأداء كشفت لنا أيضا بأن الهاتف P10 يضم كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، على الرغم من أنه ليست هناك مؤشرات تشير إلى أن هذا الهاتف سيضم كاميرا خلفية مزدوجة على غرار الهاتف P9. وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي تأتي بدقة 8 ميغابكسل مع العلم بأنه تم رصد هذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام 7.0 .

وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف الذي تم رصده في إختبارات الأداء على منصة GFXBench يحمل الإسم الرمزي LON-L29، والشيء الذي أكد لنا بأن هذا الهاتف هو P10 هي حقيقة أن الهاتف P9 الحالي يحمل الإسم الرمزي LON-L19.

p10x

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق