Meizu Pro 7 سيكون هو هاتف Meizu المنافس للهاتف Mix

الكتروني 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

the-previously-leaked-borderless-meizu-phone-is-said-to-be-the-pro-7-2

في الأسبوع الماضي تم تسريب صورة لهاتف ذكي من شركة Meizu يضم من دون إطار مماثل إلى حد ما للهاتف Mix على الرغم من حقيقة أن الهاتف Meizu تمثل 100 في المئة تقريبا من الواجهة الأمامية للجهاز، في حين أن الهاتف Mix تمثل 84.16 في المئة فقط من واجهة الجهاز.

الآن، وفقا لمجموعة من الصور التي تم تسريبها على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فيبدو أن هاتف Meizu الذي تم تسريبه في الأسبوع الماضي هو الهاتف Meizu Pro 7. وواحدة من تلك الصور كشفت لنا بأنه ستكون هناك نسختين من هذا الهاتف، واحدة تضم 6GB من العشوائية و 64GB من التخزينية وتكلف نحو 396 دولار أمريكي، في حين تضم النسخة الأخرى 6GB من العشوائية و 128GB من التخزينية وستكلف ما يعادل 454 دولار أمريكي.

وتشير هذه التسريبات الجديدة إلى أن الهاتف Meizu Pro 7 سيضم Super AMOLED بحجم 5.62 إنش وبدرجة وضوح Full HD، فضلا عن بطاقة تدعم تقنية الشحن السريع mCharge 4.0 والتي ستتيح شحن الهاتف بالكامل في غضون 40 دقيقة فقط، وتكنولوجيا إستشعار بصمات الأصابع بإستخدام الأمواج فوق الصوتية. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا هذه التسريبات أيضا بأن الهاتف Meizu Pro 7 سيأتي بسمك 6.5 ملمتر فقط، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل كما أنه سيأتي مسبقا مع روم FlymeOS 5.1. ووفقا لواحدة من تلك الصور التي تم تسريبها اليوم، فيبدو أن شركة Meizu تخطط للإعلان رسميا عن الهاتف Meizu Pro 7 الجديد في اليوم 24 من شهر ديسمبر المقبل. وحتى ذلك الحين، تفضل بإلقاء نظرة على الصور المسربة أدناه.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق