الفيسبوك تختبر ميزة ” غرف المحادثات ” في تطبيق +" rel="tag">

الكتروني 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

05c63dc9b39fae381bd1037084f61bfc

تم هذا الأسبوع رصد الفيسبوك تختبر ميزة المحادثات الجماعية العامة أو ما يعرف بـ ” غرف المحادثات العامة ” في تطبيق +" rel="tag"> ، وذلك في كل من أستراليا وكندا. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم ميزة غرف المحادثات العامة ” Chat Rooms ” لتتيح للمستخدمين الدخول مع أشخاص خارج دائرة أصدقائهم في مواضيع معينة.

ووفقا لمدير المنتجات في شركة الفيسبوك، السيد Drew Moxon، فميزة الدردشة الجديدة تم تصميمها لمنعك من أن تصبح مصدر إزعاج لأصدقائك الذين يمتلكون إهتمامات لا تتماشى مع إهتماماتك. على الرغم من أنه يمكن لمستخدمي +" rel="tag"> فعلا إنشاء مجموعات، ولكنها تقتصر على كونها مصممة للمحادثات الخاصة بين الأصدقاء.

على العكس من ذلك، ميزة Chat Rooms الجديدة تتمحور حول المحادثات بشأن موضوع معين حيث يمكن للناس التحدث مع الآخرين ذوي الإهتمامات المشتركة. ولكن يمكن جعل الغرف خاصة أيضا، لذلك يجب أن يتم الموافقة على المستخدمين الجدد من قبل المسؤول.

ومن غير الواضح متى ستكون هذه الميزة الجديدة متاحة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكن نحن نتوقع أن يتم إصدار هذه الميزة لكافة مستخدمي +" rel="tag"> بعد أن تنتهي الفيسبوك من إختبارها في كل من كندا وأستراليا.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق