تسريب المواصفات التقنية للهاتف OnePlus 4 قبيل الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 3T

الكتروني 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

oneplus-3-gold-aa-17-of-22-aa-840x472

من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 3T يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 15 نوفمبر، ولكن يبدو أن شركة OnePlus لا تعمل على هذا الهاتف فقط، وإنما تعمل على هاتفها الرائد المقبل أيضا والذي من المفترض أن يصدر في العام المقبل تحت إسم OnePlus 4 ليحل محل الهاتف OnePlus 3 الحالي، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو ما هي المواصفات التقنية التي سيأتي بها الهاتف OnePlus 4 ليكون بديلا أفضل للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T؟ حسنا، لقد صدر اليوم تقرير جديد يسلط الضوء على بعض المواصفات التقنية التي سيأتي بها الهاتف OnePlus 4.

ووفقا لهذا التقرير، فقد أوضح بأن الهاتف OnePlus 4 القادم من شركة OnePlus سيضم مواصفات تقنية راقية بما في ذلك Optic AMOLED بحجم 5.3 إنش وبدرجة وضوح Quad HD، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة على غرار العديد من الهواتف الذكية الحالية مثل ++9" rel="tag"> 9 و P9 و 7 Plus و G5 إضافة +V20" rel="tag"> V20.

وبغض النظر عن والكاميرا، فقد أوضح هذا التقرير أيضا بأن الهاتف OnePlus 4 سيضم معالج رباعي راقي من طراز 830، فضلا عن بسعة 4000mAh وما يصل إلى 8GB من العشوائية مع العلم بأن الشائعات السابقة إقترحت قدوم نفس هذا المقدار من العشوائية مع الهاتف OnePlus 3T. نحن لا نعرف ما إذا كان هناك شخص ما يحتاج لهذا المقدار من العشوائية، ولكننا نعتقد بأنها ستكون نقطة بيع رئيسية للهاتف.

عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة. وحتى ذلك الحين، فالمرجوا زيارتنا يوم غد الثلاثاء للحصول على كافة التفاصيل حول الهاتف OnePlus 3T.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق