7 Plus و Google XL قد يؤثران سلبا على مبيعات الهواتف الذكية في الربع الرابع

الكتروني 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

google-pixel-xl

هناك توقعات بأن نقص الهواتف الذكية الراقية الكبيرة الحجم سيؤثر سلبا على مبيعات الهواتف الذكية في الربع الرابع من هذا العام. الهاتفين Google XL و 7 Plus متاحين الآن بأعداد محدودة. وما يزيد الأمور سوءًا هو سحب الهاتف Galaxy 7 من السوق بعد سلسلة من المشاكل التقنية التي عانى منها هذا الجهاز مما دفع شركة لإلغائه بشكل رسمي.

مع إقتراب نهاية الربع الرابع من هذا العام، تقول شركة Wave7 المتخصصة في بحوث السوق بأنه ليست هناك الكثير من الهواتف الذكية اللوحية الراقية التي من شأنها تعويض النقص الحاصل في وحدات 7 Plus. وتقول شركة Wave7 بأن الهاتف Google XL هو الهاتف اللوحي الراقي الوحيد الذي بإمكانه إثارة إهتمام المستهلكين الراغبين في شراء الهواتف اللوحية الراقية. الحملة التسويقية الضخمة لهواتف Google وحقيقة عمل هذا الهاتف مع جميع الشبكات الخلوية التابعة لكبرى شركات الإتصالات الأمريكية جعلت الطلب على الهاتف Google XL يفوق العرض.

بسبب وجود إمدادات محدودة من الهاتفين Google و Google XL، فهذا لا بد له أن يتسبب في خفض عدد الهواتف الذكية التي ستباع بشكل عام في الربع الرابع من هذا العام. إذا كنت بحاجة إلى شراء أحد هذين الهاتفين قبل نهاية هذا العام، فقد تحتاج إلى النظر لهاتف آخر مثل +V20" rel="tag"> V20 أو Edge أو إنتظار شركات الإتصالات حتى تقوم بإعادة دعم مخزونها بوحدات جديدة بعد إنتهاء الربع الرابع من هذا العام.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق