إشاعة جديدة تقترح قدوم هواتف 8 في العام المقبل بأحجام 5 إنش و 5.8 إنش

الكتروني 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iphone-7-plus-camera

في أواخر شهر أكتوبر الماضي كان هناك تقرير يفيد بأن شركة آبل تعتزم الكشف عن ثلاث نسخ مختلفة الحجم من الهاتف 8 في العام المقبل، واحدة تضم بحجم 4.7 إنش، في حين تضم النسخ الأخرى شاشات بحجم 5 إنش و 5.5 إنش. ولكن تردد في وقت لاحق بأن شركة آبل لن تقوم بإصدار نسخة 5 إنش من 8 في العام المقبل، وإنما ستكتفي بإصدار نسختي 4.7 إنش و 5.5 إنش، وهذا ما يعني تمسك شركة آبل بعاداتها عندما يتعلق الأمر بأحجام شاشات هواتفها الذكية المقبلة. ومع ذلك، فنحن هنا مع تقرير جديد من المحللين في مؤسسة Barclay Research ينفي صحة تلك الإدعاءات.

ووفقا لهؤلاء المحللين، فهم يدعون بأن شركة آبل ستقوم بزيادة أحجام شاشات هواتف 8 في العام المقبل. ويدعون بأن 8 سيضم بحجم 5 إنش، في حين سيضم الهاتف 8 Plus بحجم 5.8 إنش. قد تفكر الآن في أن ذلك غير عملي للغاية، ولكن يبدو أنه سيتم حل ذلك من خلال جعل هواتف 8 تأتي مع شاشات من دون إطار، وهذا ما يعني زيادة حجم الشاشات من دون التأثير على أبعاد كلا الهاتفين.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها في الواقع عن عزم شركة آبل تغيير أحجام شاشات هواتف 8 في العام المقبل، ولكن ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن قدوم هذه الهواتف مع شاشات من دون إطار. إذا كان هذا التقرير ” يؤكد ” شيئا ما، فهو على الأقل يقدم بعض المصداقية للشائعات السابقة. وزعمت بعض التقارير السابقة أيضا بأن هواتف 8 القادمة في العام المقبل ستدعم تقنية جديدة للشحن اللاسلكي.

هذه هي الميزة التي كانت متداولة منذ بضعة سنوات في الهواتف الذكية، لذلك نحن نعتقد بأننا لن نتفاجأ إذا قامت شركة آبل بإستخدامها في هواتفها الذكية القادمة، ولكن حتى نسمع خبرًا رسميا، يرجى التعامل مع كل ما تم تداوله حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق