TPCAST يحول نظارة Vive للاتصال بتقنية الوايرلس بسعر 220$

التقنية بلا حدود 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-11-12
htc-vive-wireless

إضافة جديدة تقدمها لنظارة الواقع الافتراضي Vive، يمكن من خلالها أن تتحول تجربة الواقع الافتراضي في نظارة Vive إلى تقنية الوايرلس مع جهاز TPCAST الذي يتوفر للحجز المسبق بسعر 220$.

يأتي جهاز TPCAST كجزء من برنامج Vive X، وهو البرنامج الذي أطلقته لتستثمر 100مليون$ في الشركات الناشئة لبناء ملحقات لنظارة Vive، مع توقعات أن تضيف تقنية الجهاز تجربة أفضل لتقنية الواقع الافتراضي في نظارة Vive.

htc-vive-wireless

وقد أكدت تصريحات Alvin W. Graylin رئيس قسم Vive في شركة بالصين، أن الشركة ستطرح بطاريات بقدرة أكبر في المستقبل لجهاز TPCAST، لكن في الوقت الحالي سيأتي الجهاز مع البطارية المعتادة التي تدوم لمدة تصل إلى ساعة ونصف، مع مصدر للطاقة يدعم المستخدم لفترة أطول لكن سيكون على المستخدم حمله والتنقل به بالتأكيد.

كما بدأ موقع شركة بالصين في تلقي طلبات الحجز المسبق الطلب المسبق لجهاز TPCAST الجديد، إلا أن لم تؤكد على خطط لإطلاق الجهاز في أسواق الولايات المتحدة أو غيرها من الأسواق العالمية، لكن يمكن لأي شخص أن يتقدم بحجز جهاز TPCASTعبر الموقع الرسمي للشركة مع تكلفة الشحن الإضافية من أسيا، كما ذكرت أنها تقوم ببيع عدد محدود من الوحدات الأن.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق