تقرير جديد ” يؤكد ” عدم قدوم النسخة المسطحة من الهاتف

الكتروني 0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

a-concept-to-admire-samsung-galaxy-s8-edge

على مدى السنوات القليلة الماضية، كانت شركة مواظبة على إصدار نسختين من سلسلة هواتفها الذكية Galaxy S Series خلال كل عام. النسخة الأولى تأتي مع مسطحة، في حين تأتي النسخة الثانية مع الطرفين. ومع لذلك، يبدو أن الحال سيتغير في العام المقبل مع الهاتف والذي سمعنا العديد من الشائعات بشأنه في الفترة الماضية.

في الواقع، لقد وردنا مؤخرا تقرير جديد من كوريا الجنوبية يؤكد بأن الهاتف سيأتي في نسختين، ولكن كلا النسختين ستأتيان مع شاشات الطرفين، وهذا ما يعني بأنه لن تكون هناك نسخة مسطحة من الهاتف في العام المقبل، والفرق الوحيد بين هاتين النسختين هو حجم وسعة البطارية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التقرير يتماشى مع التقرير الذي وردنا قبل بضعة أيام والذي أشار إلى أن النسخة الصغيرة من الهاتف ستضم بحجم 5.7 إنش، في حين ستضم النسخة الأخرى بحجم 6.2 إنش. ومؤخرا أيضا، قام المسرب الأمريكي الشهير بتسريب الأسماء الرمزية لكلا نسختي على شبكة تويتر جنبا إلى جنب مع الإسم الرمزي للجيل المقبل من الهاتف Galaxy .

وتجدر الإشارة إلى أن شركة كانت قد وعدتنا بقدوم هاتفها الرائد المقبل مع تصميم مصقول ومميز، على الرغم من أننا لا نزال نتساءل حول ما إذا كان حجم الهاتف مناسبا، وما إذا كان سيسبب بعض المشاكل لسلسلة هواتف Galaxy في المستقبل؟

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق