بعض ملاك هواتف Google يعانون من بعض المشاكل مع

الكتروني 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

google-pixel-xl

هواتف Google الجديدة من شركة تعد من بين أفضل الهواتف الذكية المتاحة في السوق حاليا، فهي تأتي مع مجموعة من المواصفات التقنية الراقية كما أنها تأتي مع العديد من البرمجيات الحصرية مثل المساعد الرقمي Google Assistant.

في حين أننا لم نسمع أية مشاكل تقنية تصادف ملاك هواتف Google في الفترة الماضية، فقد إتضح الآن بأن هناك عدد قليل من ملاك الهاتفين Google و Google XL يواجهون بعض المشاكل في الإرتباط بشبكات الجيل الرابع . على سبيل المثال، بعض شركات الإتصالات في أمريكا الجنوبية وكندا التي تستخدم Band 4 تواجه صعوبة في ربط هواتف Google مع شبكات الجيل الرابع. ولكن من المثير للإهتمام أن نجد بعض شركات الإتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية مثل T- و AT&T و Verizon تستخدم Band 4، ولكن لم تكن هناك أية مشاكل تم الإبلاغ عنها في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذه المشكلة تؤثر على عدد صغير فقط من شركات الإتصالات. Claro في أمريكا الجنوبية هي واحدة من هذه الشركات. في كندا، Telus و Bell تعانيان بدورهما من نفس المشكلة. وقد إعترفت شركة بوجود هذه المشكلة، ولكن لم تعطينا السبب وراء ظهور هذه المشاكل لدى بعض العملاء. عموما، نحن نأمل أن تقوم شركة بإصدار تحديث جديد في أسرع وقت ممكن لإصلاح هذه المشكلة خصوصا وأن هناك بعض شركات الإتصالات مثل Claro التي تعتمد على Band 4 لتوفر شبكات الجيل الرابع لعملائها، وهذا ما يعني عدم قدرة ملاك هواتف Google المسجلين لدى هذه الشركة على الإعتماد على هواتفهم الذكية حتى يتم إصدار هذا التحديث.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق