تطبيق PayPal لمنصة أصبح متكاملا الآن مع Siri

الكتروني 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

34581_paypal-devient-compatible-avec-siri-sur-ios-10

إبتداء من اليوم، سيكون بإمكانك إستخدام PayPal لإرسال وإستقبال الأموال من جهات معينة بإستخدام صوتك فقط. هذا أصبح ممكنا بفضل التكامل مع المساعد الرقمي Siri.

وذكرت شركة PayPal بأنه تم تداول 41 مليار دولار أمريكي في التحويلات المباشرة ( الند للند ). المعاملات المباشرة ( الند للند ) هي تلك المعاملات التي تندرج فيها المتاجر. على سبيل المثال، تحويل الأموال إلى أبنائك لدفع ثمن البقالة، أو إرسال بطاقة العيد الرقمية إلى الأحفاد ( أنت بلا شك تعرف ما نعنيه ). وهذا يعني بأن التكامل مع Siri لا يزال غير متوفر لأغراض التسوق. أنت لن تكون قادرًا على دفع ثمن مشترياتك في أمازون بإستخدام PayPal و Siri، على الأقل في الوقت الراهن.

بعض الأوامر الصوتية التي تقدم لتطبيق PayPal هي : ” Hey, Siri, send Bill $50 using PayPal ” أو ” Use PayPal to send $125 to Jenny for groceries ” أو ” Request $20 from Dad with PayPal “. ويظهر الفيديو الترويجي أدناه أوامر صوتية مشابهة معتمدة في مجموعة متنوعة من اللغات، بما في ذلك الروسية والفرنسية وغيرها.

هذه الميزة الجديدة متوفرة لمستخدمي في 30 بلدًا وبلغات مختلفة بما في ذلك اللغة العربية، وإليك قائمة البلدان واللغات التي تدعمها هذه الميزة الجديدة : استراليا، النمسا، بلجيكا (الفرنسية والهولندية)، البرازيل، كندا (الإنجليزية والفرنسية)، الصين، الدنمارك، فنلندا (الفنلندية)، وفرنسا، وألمانيا وهونغ كونغ (الكانتونية)، الهند، إسرائيل (العبرية)، إيطاليا، اليابان، ماليزيا (الملايو)، المكسيك، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، روسيا، المملكة العربية السعودية (العربية)، سنغافورة (اللغة الإنجليزية)، اسبانيا، السويد، سويسرا (الفرنسية والألمانية والإيطالية)، تايلاند، المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة (العربية) والولايات المتحدة الأمريكية.

للآسف، شركة PayPal لم تذكر ما إذا كانت تخطط لإصدار مثل هذه الميزة في البلدان الأخرى في المستقبل، وما إذا كانت تخطط لجلب هذا التكامل إلى المساعد الرقمي Google Assistant أو Google Now.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق