تطرح حلقة التتبع Connect Tag بتكنولوجيا narrowband

التقنية بلا حدود 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت بطرح حلقة تتبع صغيرة Connect Tag والتي تعتبر الأولى في العالم التي تستخدم تقنية النطاق الضيق narrowband والتي تسمح لك بتتبع الأشخاص المقربين سواء في الداخل والخارج.

 

حلقة Connect Tag  هي الأولى المزودة باتصال NB-IOT، وهو معيار شبكات خلوية مصمم خصيصًا ليستخدم طاقة اقل ويوفر اتصال بشكل آمن لشبكة الإنترنت، كما يمكنها تحديد الموقع الداخلي والخارجي بدقة بفضل نظام ، بالإضافة إلى شبكة الواي فاي لتحديد المواقع (WPS) وتقنيات معرف الخلية.

وتأتي حلقة التتبع بحلقة أنيقة والتي تجعل من السهل تثبيتها في حقيبة أطفالك، أو في طوق الكلب أو في سلسلة المفاتيح، كما تدعم حلقة Connect Tag  نظام SmartThings  وتدعم خواص الحماية الجغرافية ويمكنها أن تعمل مع الاجهزة الذكية الخاصة بك، ويمكنك أن تضيء الأنوار في منزلك عند الاقتراب منه.

وتشمل الميزات المفيدة الأخرى الضغط على زر على الهاتف الخاص بك حتي يتم إرسال موقع الحلقة للهاتف إذا كنت بحاجة لمعرفة مكان ابنك او إذا فقدت سيارتك في مرآب مزدحم.

طول الحلقة 4.21 سم وسمكها 1.19 سم، وتتميز بمعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار من أجل زيادة المتانة، ويمكن للبطارية أن تستمر لمدة تصل إلى سبعة أيام على شحنة واحدة، سيتم عرض الحلقة في مركز Moscone  في سان فرانسيسكو يوم 17 و 18 أكتوبر، في حين أن البيع سيبدأ أولًا في كوريا قبل التوسع إلى أسواق أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق