هاتف ذو الخالية من الإطار قد يصل في منتصف الشهر المقبل

الكتروني 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

xiaomi-mi-mix

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قلنا لكم بأنه صدرت بعض الشائعات أفادت بأن شركة تعمل بدورها على هاتف ذكي يمتاز بشاشة خالية من الإطارات يهدف للتنافس مع الهاتف Mix الذي أعلنت عنه شركة في شهر أكتوبر الماضي. ويعتقد بأن الشركات الأخرى مثل تعمل بدورها على هواتف ذكية بتصاميم مماثلة، لذلك فليس من الغريب أن نسمع عن رغبة شركة للإنضمام إلى ساحة المعركة. وبناء على أحدث الشائعات التي وردتنا اليوم من الصين، فيبدو أن شركة تخطط للإعلان عن هاتفها الذكي خالي الإطار في اليوم 16 من شهر ديسمبر المقبل.

وأشارت نفس هذه الشائعات إلى أن شركة لجأت إلى شركة للحصول على الشاشات التي ستقوم بإستخدامها في هذا الهاتف. وتردد بأن هاتف سيضم ” رباعية الإنحناء “، وهو ما يعني أساسا بأن هذا الهاتف ستكون من جميع الجوانب الأربعة، بما في ذلك الزاوية العليا والسفلية. إذا كان هذا هو الحال فعلا، فسوف تكون هذا الهاتف خالية من الإطار بالفعل، وهذا ما لا يمكننا إيجاده في الهواتف الذكية المتوفرة حاليا. وتجدر الإشارة إلى أن الشائعات السابقة كانت إقترحت قدوم الهاتف بنفس هذا التصميم، ولكن شركة لم توفر بعد هذا النوع من الشاشات للشركات المصنعة المنافسة، ومن غير المحتمل أن تتيح لمنافسيها إستخدام هذا النوع من الشاشات في هواتفها الذكية قبل أن تقوم هي بذلك.

هذا هو السبب في أنه يتوجب عليك التعامل مع هذه الشائعات بقليل من الحماسة خصوصا إذا علمنا أننا لم نحصل على أي دليل ملموس حتى الآن يشير إلى أن شركة تعمل حقًا على مثل هذا الجهاز، والشركة نفسها لم تقل أي شيء عن ذلك.

ومع ذلك، فإنه بالتأكيد لن يكون مستغربا إذا قدمت لنا شركة مثل هذا الهاتف لأن مثل هذه الهواتف الذكية هي من ستتيح لها ببساطة الإطاحة بشركة آبل في غضون عامين، وتسليط إهتمام المستهلكين عليها من أجل تحقيق هذا الهدف.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق