Ulefone​ ​Gemini Pro: هاتف بكاميرتين خلفيتين وسعر أقل من 270 دولار

صدى التقنية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Ulefone​ ​Gemini Pro: هاتف بكاميرتين خلفيتين وسعر أقل من 270 دولار

Ulefone​ ​Gemini​ ​Pro: هاتف بكاميرتين خلفيتين وسعر أقل من 270 دولار

تتنافس الشركات الصينية المُصنعة للهواتف الذكية في توفير هواتف بمواصفات عالية وتكلفة منخفضة، وهو ما جعل شركة Ulefone تقدم مؤخرا هاتفها الذكي الجديد Ulefone Gemini Pro المزود بكاميرتين خلفيتين بسعر أقل من 300 دولار أمريكي، هذا بالإضافة لتزويده ببطارية كبيرة وسماعة توفر صوت عالي الجودة .

يتوفر Ulefone Gemini Pro بتصميم كامل من المعدن باللون الأحمر واللون الأسود مع حواف دائرية، هذا بالإضافة إلى وجود مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في زر Home على الجهة الأمامية للهاتف يمكنه حفظ 5 بصمات واستشعار البصمات في أقل من 0.12 ثانية، وفيما يبلغ سُمك الهاتف 8.45 ميلليمتر، يبلغ وزنه 181 جرام.

Gemini Pro

ويحمل Ulefone Gemini Pro قياسها 5.5 بوصة بدقة FHD أو 1920×1080 بكسل بكثافة 401 بكسل لكل بوصة، وتأتي مغطاة بطبقة من زجاج للحماية من الخدوش والصدمات مع حواف 2.5D.

ويعمل Ulefone Gemini Pro بمعالج Helio X27 عشاري النواة مع معالج الرسوميات Mali-T880 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 ، ويحمل الهاتف مساحة تخزين داخلية سعتها 64 يمكن زيادتها من خلال بطاقات الخارجية حتى 256 ، وزودت Ulefone الهاتف ببطارية قدرتها 3680 ميللي أمبير/ساعة تدعم ميزة الشحن السريع من خلال شاحن 9V/2A الذي يتيح شحن البطارية كاملة خلال 1ساعة و20 دقيقة فقط، كما زودته بمكبر صوت ، ويدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع للمحمول بالإضافة لدعم تقنية وتقنية 4.1 وتقنية مع إمكانية تشغيل بطاقتين SIM “خطين” ودعم الإشعارات الضوئية.

يحمل Ulefone Gemini Pro كاميرتين خلفيتين بدقة 13  

ويأتي Ulefone Gemini Pro بكاميرتين خلفيتين بدقة 13 من شركة سوني بفتحة عدسة كبيرة ƒ/2.0 مع وجود فلاش رباعي، وتدعم الكاميرتين ميزة Auto-HDR بالإضافة لوجود وضع خاص للمحترفين يسمح بالتحكم الكامل في إعدادات الكاميرا، هذا بالإضافة إلى دعم وضع BOKEH لالتقاط صور بورتريه احترافية ودعم Live Photos كما في هواتف ، هذا إلى جانب دعم ميزة Refocus لتغيير نقطة التركيز في الصور بعد التقاطها وميزة 3D Photos لالتقاط صور بانورامية للمنتجات والأشياء، كما يأتي الهاتف أيضا بكاميرا أمامية بدقة 8 مع وجود فلاش لالتقاط صور أفضل في أثناء وجود إضاءة منخفضة.

ويعمل Ulefone Gemini Pro بنظام التشغيل 7.1.1 نوجا، ويتوفر بسعر 259 دولار أمريكي فقط من خلال متجر tomtop الإلكتروني للإصدار باللون الأحمر بسعة تخزينية 64 يدعم شبكات الجيل الرابع .

أخبار ذات صلة

0 تعليق