منصة Nintendo Switch متاحة الآن بجميع متاجر GameStop

التقنية بلا حدود 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2017-08-16

أعلنت شركة GameStop توافر منصات Nintendo Switch في جميع متاجرها في الولايات المتحدة هذا الأسبوع بدءًا من أمس، وقد بدأ البيع يوم أمس 15 أغسطس، وستقوم المتاجر الاخرى بعرض الوحدات التي تصلها للبيع اليوم الاربعاء.

وتكلف منصة Nintendo Switch مبلغ 299.99 دولار، وستكون أذرع اللعب Joy-Con ذات اللون الرمادي والنيون متاحة معها، وقامت شركة GameStop بنشر موعد توافر المنصة قبلها بيوم واحد، وكل متجر سوف يتلقى ما لا يقل عن خمس أجهزة.

ولشرائ المجموعة من موقع GameStop عليك إنفاق أكثر من 400 دولار، لذا فأن توافرها في المتاجر قد يكون أفضل من ناحية السعر لبعض الوقت. ويقوم موقع أمازون بتجديد مخزونه من وحدات نينتندو الشعبية بشكل منتظم؛ ولكن هذه الوحدات تباع في بعض الأحيان حصريًا لعملاء Prime.

هناك الآن مجموعة لائقة من Switch للاختيار من بينها، ويعتبر بعضها جيد لكن متاح فقط رقميًا، ولكن إذا كنت تريد شراء نسخ مادية من الألعاب، فعلى سبيل المثال يمكنك اختيار لعبة Arms، Mario Kart 8، Splatoon 2، The Legend of Zelda: Breath of the Wild، وUltra Street Fighter II: The Final Challengers، والإصدار الرئيسي التالي Mario + Rabbids: Kingdom Battle سيأتي في 29 أغسطس.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق