لعبة ROME: Total War الرائعة قادمة لأجهزة آيباد اليوم وبعرض خاص بسعر 9.99$

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع لعبة ROME: Total War الرائعة قادمة لأجهزة آيباد اليوم وبعرض خاص بسعر 9.99$ ظهر على التقنية بلا حدود.

لعبة الحروب الاستراتيجية الشهيرة والرائعة والتي حققت نجاحاً لا بأس به على أجهزة الحاسوب العادية ROME: Total War سيتم إطلاقها على أجهزة آيباد في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

تم إطلاق هذه اللعبة لأول مرة على أجهزة الحاسوب العادية في عام 2004، لكن قد تم إطلاقها على نسخة أجهزة ماك التي تم إصدارها عام 2010 وقد نالت بالفعل إعجاب عدد كبير من المستخدمين، للمرة الثانية سيتم إطلاقها بصورة full-3D عالية الجودة وتم إضافة الكثير من الإمكانيات الأخرى للتغلب على الأعداء وتوفير روح الإثارة أثناء اللعب، وصرحت الشركة أن اللعبة ستكون متاحة يوم الخميس المقبل الموافق 10 نوفمبر على متجر App Store بتكلفة 9.99$، والجدير بالذكر أنها ستكون مخصصة لأجهزة آيباد.

تعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استبدال عرض لعبة ما على أجهزة ما بعرضها على الهواتف المحمولة للاستفادة من خصائص اللمسية ليتم اللعب بصورة أسهل وأكثر راحة، حيث تسمح اللمسية الخاصة بأجهزة آيباد للاعبين باستخدام أصابعهم لاختيار مجموعات الحرب وتوجيهها لساحة المعركة كما يمكنهم أيضًا التحكم في درجات التكبير والتصغير المناسبة لهم.

لعبة ROME: Total War تتطلب للحصول عليها جهاز آيباد جديد نسبيًا، حيث تقول المواصفات أن اللعبة سوف تعمل على أجهزة آيباد آير والإصدارات التالية له، آيباد ميني2 وما بعده، آيباد برو 9.7 بوصة أو آيباد برو 12.9 بوصة، والجدير بالذكر أيضًا أنها تحتاج إلى مساحة 4 لأنها تتضمن الكثير من المحتويات والإمكانيات المميزة.

لعبة ROME: Total War من الألعاب الشيقة المميزة لذا كانت تعليقات العديد من اللاعبين أن تكلفة 9.99$ مناسبة مع إمكانيات اللعبة المميزة. تابع الموقع الرسمي من هنا

المصدر 

هذا الموضوع لعبة ROME: Total War الرائعة قادمة لأجهزة آيباد اليوم وبعرض خاص بسعر 9.99$ ظهر على التقنية بلا حدود.

أخبار ذات صلة

0 تعليق