تطبيق Youtube VR لمنصة متاح الآن على متجر Google Play Store

الكتروني 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

8756454

جادة جدا بشأن الواقع الإفتراضي هذا العام. في البداية، قامت بإضافة الدعم لتكنولوجيا الواقع الإفتراضي في نظام ، وقامت بعد ذلك بالإعلان عن خوذة View التي ستصدر اليوم، والآن قامت الشركة بإصدار تطبيق جديد على متجر Google Play Store مخصص للواقع الإفتراضي.

هذا التطبيق الجديد يدعى Youtube VR، وكما يمكنك أن ترى في الصورة أعلاه، فهو يحول تجربة تصفح اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات إلى الأبعاد الثلاثية. وبإستخدام هذا التطبيق، الهاتف Google أو Google XL الخاص بك وخوذة الواقع الإفتراضي View ستتيح لك مشاهدة الفيديوهات الكروية ( المصورة بزاوية 360 درجة )، فضلا عن مقاطع الفيديو العادية. في الواقع، يمكنك مشاهدة أي مقطع فيديو متاح على منصة اليوتيوب. وبالنسبة لمقاطع الفيديو العادية، فسوف يكون بإمكانك مشاهدتها في كبيرة إفتراضية على شكل مسرح.

تطبيق Youtube VR الجديد يدعم إمكانية تسجيل الدخول، وهذا ما يعني بأنه يتيح لك الوصول إلى القنوات التي تتابعها، وقوائم التشغيل، وتاريخ المشاهدات أيضا. الصوت المكاني مدرج أيضا في التطبيق، وهو ما يعني تغيير إعدادات العمق والمسافة بناء على المكان الذي تنظر إليه. يمكنك مشاهدة الفيديو وتصفح الفيديوهات الأخرى في نفس الوقت مع العلم بأنه من الممكن التحكم في التطبيق عن طريق الصوت.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق