Leica تطلق كاميرة TL بتصميم فاخر وسعر 1700$

التقنية بلا حدود 0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-11-10
leica-tl-mirrorless

أعلنت شركة  Leica عن أحدث إصدارات الشركة من الكاميرات بدون مرايا، في كاميرة TL، التي تنطلق بسعر 1700$ مع تصميم فاخر مميز بشاشة تدعم خاصية اللمس.

عرفت شركة Leica بإصداراتها من الكاميرات ذات التسعير المرتفع غالباً إلا أن عملاق تصنيع الكاميرة بدأت في الفترة الأخيرة في تصميم إصدارات جديدة بتسعير أقل للمستخدم مقارنة بالأسعار التي قدمت في الإصدارات السابقة، وكاميرة TL هي أحدث إصدارات الشركة من كاميرات بدون مرايا، التي تقدمها شركة Leica بتسعير أقل وتصميم فاخر.

leica-tl-mirrorless

كاميرة TL بدون مرايا تأتي من شركة Leica مع مستشعر APS-C بدقة 16 ميجا بيكسل، في تصميم مدمج بدون مرايا مع مجموعة متنوعة من الألوان للاختيار من بينها، تتضمن الفضي، الأسود إلى جانب التيتانيوم.

كما تتميز كاميرة TL بشاشة بحجم 3.7 أنش بخاصية اللمس في الجهة الخلفية، مع تقنية WiFi المدمجة في الكاميرة لنقل الصور بشكل سريع، كما تأتي الكاميرة بقدرة على الإتصال مع أي من عدسات T أو عدسات SL المميزة من شركة Leica، كما تتوفر كاميرة TL في الأسواق اليوم بسعر 1700$.

أيضاً تؤكد Leica أن كاميرة TL تدعم المستخدم بشكل جيد في التركيز على موضوع التصوير من خلال تحديد نقطة التركيز على المميزة بخاصية اللمس، مع إمكانية التمرير السريع لمراجعة جودة التصوير أو اللقطات التي تم تصويرها.

كما تقدم كاميرة Leica TL قائمة مميزة بأداء جيد في دعم المستخدم في البحث السريع وتحديد الأدوات المفضلة، أيضاً تدعم تقنية Wi-Fi المدمجة نقل الصور بشكل سريع عبر الوايرلس إلى الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية إلى جانب أجهزة الحاسب لمشاركة أفضل اللقطات.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق