تعتزم إستخدام العلامة التجارية ” ” في جميع هواتفها الذكية القادمة

الكتروني 0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

moto z

يزعم تقرير جديد من الصين بأن شركة تعتزم الإعتماد على العلامة التجارية في جميع هواتفها الذكية القادمة في المستقبل، في حين ستواصل إستخدام علامتها التجارية ” ” في الحواسيب المحمولة والحواسيب الشخصية. هذا يعني أن شركة لن تقوم بعد الآن ببيع الهواتف الذكية التي ستحمل علامتها التجارية. وتأتي هذه الأنباء في أعقاب النتائج المالية غير الجيدة للشركة في الربع الثالث من هذا العام.

وإنخفضت مبيعات هواتف و بنحو 2 مليار دولار أمريكي بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. ومع ذلك، شهدت مبيعات زيادة بنسبة 20 في المئة بالمقارنة مع الربع السابق. ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة السيد Yang Yuanqing بأنه على الرغم من النمو المتواضع لمبيعات الهواتف الذكية، فلا يزال قسم الحواسيب في الشركة هو المسؤول عن 70 في المئة من إيرادات الشركة في كل عام.

وهناك أيضا عدد قليل من المناصب التنفيذية التي تم تغييرها، فعلى سبيل المثال، تم نقل السيدة Gina Qiao لتشغل منصب نائب الرئيس الأول للشركة خلفا للسيد Xudong Chen بعدما كانت تشغل منصب نائب رئيس قسم الموارد البشرية في الشركة. وعلى الرغم من أنها كانت تقود قسم الموارد البشرية، فقد كان لها دور أيضا في قسم التسويق في الشركة، وكانت تشغل كذلك منصب الرئيسة التنفيذية للإستراتيجيات في وقت من الأوقات.

في حالة إذا إعتمدت شركة فعلا على العلامة التجارية في جميع هواتفها الذكية في المستقبل، فنحن لا نعرف ما إذا كانت الشركة الصينية تخطط للحفاظ على بعض أسمائها الحالية مثل ” Phab ” أو ما إذا كانت ستقوم بإنشاء فئات جديدة من الهواتف الذكية للعلامة التجارية ” “.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق