تسريب الأسماء الرمزية لهواتف ، وسامسونج تعمل منذ الآن على بديل 7

الكتروني 0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

a-concept-to-admire-samsung-galaxy-s8-edge

بعدما قامت بإصدار الهاتفين و Edge في وقت سابق من هذا العام، شركة تعمل الآن على نسختين من الهاتف من أجل إصدارهما أوائل العام المقبل، وهذا ما لا ينبغي أن يكون مفاجئًا لأي أحد. ولكن الشيء الذي ينبغي أن يفاجئنا هو أنه وفقا لأحدث إشاعة، فكلا النسختين من الهاتف ستأتيان مع الطرفين، وهذا ما يعني بأنه لن تكون هناك نسخة عادية وأخرى .

نظرا إلى أن الهاتفين و Edge يحملان الأسماء الرمزية SM-G930 و SM-G935 على التوالي، فالعديد من الأشخاص يتوقعون أن تأتي نسختي مع الأسماء الرمزية SM-G940 و SM-G945. ومع ذلك، يبدو أن هذا ليس هو الحال.

في الواقع، لقد أوضح لنا المسرب الأمريكي الشهير اليوم بأن هواتف القادمة في العام المقبل ستقفز مباشرة إلى الأسماء الرمزية و . وليس ذلك فحسب، فقد أوضح أيضا بأن شركة تعمل على هاتف آخر يحمل الإسم الرمزي SM-N950، ومن المرجح إلى حد كبير أن يكون هذا الهاتف هو Galaxy 8 نظرا إلى أن Galaxy 7 الحالي جاء مع الإسم الرمزي SM-N930، في حين جاء Galaxy 5 مع الإسم الرمزي SM-N920.

ليست هناك أية معلومات حول المواصفات والميزات القادمة إلى الجيل المقبل من Galaxy ، ولكن نحن نعتقد بأنه بعد الفشل الذريع للهاتف Galaxy تريد لهذا الجهاز أن يمثل بداية جديدة. ونحن نفترض أيضا بأن هذا الجيل المقبل من Galaxy سيصدر في النصف الثاني من العام المقبل نظرا إلى أن هواتف الجديدة ستصدر في النصف الأول، ولكن يبقى أن نرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق