أدلة جديدة تكشف عزم آبل إستخدام شاشات في الجيل المقبل من

الكتروني 0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iphone-7-review-30-970-80

كانت هناك في الفترة الماضية العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن شركة آبل تعتزم إستخدام شاشات في الجيل المقبل من والذي سيتزامن وصوله مع الذكرى السنوية العاشرة على إطلاق ، لذلك فنحن لن نفاجأ إذا تحقق ذلك بالفعل. ولعل أكبر دليل في هذا الصدد هو التعليق الذي أدلى به الرئيس التنفيذي لشركة Sharp السيد Tai Jeng-wu قبل بضعة أسابيع.

في تطور جديد في الأحداث، تمكنت شركة الإستثمارات J.P.Morgan من العثور على أدلة جديدة على شكل أرقام هذه المرة تؤكد صحة تلك الشائعات. وجاء ذلك بعد تحقيق كبير في الوثائق المالية التي أدلت بها شركة آبل لهيئة الأوراق المالية والبورصات. في تلك الوثائق، وجد المحللون طلبات شراء تمتد لأكثر من سنة بتكلفة إجمالية تبلغ 4 مليار دولار أمريكي. ويعتقد بأن هذه التكاليف هي لعقود توريد شاشات ، والتي من المرجح أن يتم إستخدامها في الجيل المقبل من في العام المقبل.

قد تكون شركة الشركة الموردة لشاشات لشركة آبل نظرا إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تملك البنيات التحتية اللازمة وقدرًا كبيرا من الكفاءة والخبرة لتصنيع هذا النوع المكلف من الشاشات. وهناك أيضا فرصة أن تشرف شركة Sharp على تصنيع مقدار معين من شاشات لشركة آبل خصوصا بعدما تم الإستحواذ على الحصة المسيطرة في شركة Sharp من قبل شركة فوكسكون والتي تربطها علاقة وطيدة مع شركة آبل.

ومع ذلك، فقد أشارت التقارير السابقة إلى أن شركة آبل لا تعتزم التخلي كليا عن شاشات LCD في هواتف المستقبلية، وتردد بأن شركة آبل تعتزم إستخدام شاشات في نسخة PLus فقط من ، على الأقل في العام المقبل ومواصلة إستخدام شاشات LCD في النسخة العادية. عموما، لا شيء مؤكد حتى الآن وسيتعين علينا الإنتظار حتى العام المقبل لنتأكد من كل شيء.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق