تعرف على أفضل 5 تطبيقات للياقة البدنية

arbandroid 0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إن كنت تريد الحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية، ولا تريد الذهاب إلى النادي الصحي، يمكنك الآن تحميل بعض التطبيقات والتي ستساعدك في الحفاظ على لياقتك، وتمكنك من ممارسة التمرينات الرياضية، والتدريبات.

1- Yoga for Flexibility
يُقدم لك هذا التطبيق عدة تمرينات لممارسة رياضة اليوجا. يثمكنك من خلاله تنظيم يومك لتستطيع الوصول إلى المرونة المُناسبة كي تتمكن من مُمارسة اليوجا. التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

unnamed

2- RunKeeper Track Run Walk

يُمكنك هذا التطبيق من تتبع حركتك أثناء الجري والمشي وقيادة الدراجة وكافة الأنشطة الرياضية باستخدام تقنية . يحسب لك أيضاً سرعتك وسرعة الدوران والتسارع كما يُمكنك من الإستماع إلى الموسيقى أثناء قيامك بالأنشطة الرياضية. كذلك يُحفزك التطبيق من خلال تعريفك بما أصبح عليه وزنك وغيرها من المعلومات الكثيرة التي يُوفرها. التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

runkeeperslide2021561_723745

3- Noom Coach
يمتلك Noom Coach برنامجاً خاصاً باللياقة البدنية مُدمجاً معه ليقوم بتتبع حركتك بالإضافة إلى نظام تدريبي ذكي. يُعد التطبيق مُدرب شخصي تستطيع من خلاله مُتابعة وزنك وحركتك وسُعراتك الحرارية. يُستخدم التطبيق من قِبل ما يزيد عن 6 مليون شخص ويبدو حقاً أنه قد حاز علي إعجابهم. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله لأجهزة أندرويد.

Noom

4- Sleep as Android

منبه ذكي تستطيع إيقاظك في لحظات كي تحظي بصباح نشيط، كذلك يتضمن التطبيق دائرة نوم كي تُحدد أوقات نومك وإستيقاظك بالإضافة إلى أنه مُدمج به تطبيق Google Fit. التطبيق يوقظك بطريقة ذكية من خلال أصوات هادئة ولكن لن تتوقف بدون كتابة CAPTCHA يطلبها منك لتأكيد إستيقاظك وقد تكون رياضية أو من خلال عد الخِراف أو هز الهاتف وغيرها. التطبيق مجاني وتوجد منه نسخة مدفوعة ويمكن تحميله لأجهزة أندرويد.

maxresdefault

5- Google Fit

يُمكنك هذا التطبيق الذي تُقدمه من متابعة السعرات التي تكتسبها ومتابعة سرعة ركضك ومشيك وكافة الأنشطة الرياضية التي تُمارسها بالإضافة إلى إمكانية توصيله بجهاز آخر كي تُتابع كافة البيانات الخاصة بلياقتك. التطبيق مُتوفر لكافة أجهزة ويُمكن تحميله لأجهزة أندرويد.

Google-Fit-d

وإن كنت ترغب في الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك بشكل عام وأنت تستخدم تلك التطبيقات، إليك تطبيق STC من جوّي، والذي يمكّنك من الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك، لإنه ومن خلال الخدمة يمكنك أن تقوم بالتحكم في باقة الإنترنت الخاصة بك، لتستمتع بأفضل تصفح لمواقع التواصل الاجتماعي دون خوف من فقدان باقتك.

sc1024x768

حيث يعطيك إشعارات لاستهلاكك بشكل مباشر، فضلا عن تصميم باقتك كما تشاء، من خلال تحديد كمية الدقائق والإنترنت التي تناسبك، كما يمكنك تعديلها فيما بعد في أي وقت، فقط قم بتحميله من خلال موقع جوجل بلاي أو آيتيونز.

 


لمُحبي كرة القدم.. 5 تطبيقات يمكنك متابعة أخر أخبار كرة القدم من خلالها

فيس بوك يطلق تطبيق جديد يشبه “سناب شات”

أخبار ذات صلة

0 تعليق