تعرف على أفضل تطبيقات منذ نشأة متجر

arbandroid 0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

apps-mobile-smartphone-ss-1920-800x450

تعتبر التطبيقات من أهم وأوضح سمات العصر التكنولوجي الذي نعيشه الآن، ومنذ نشأة متجر للتطبيقات عام 2008، وحتى الآن شهدت هواتفنا الذكية الكثير من التطبيقات المفيدة والهامة، وفي هذا المقال، سنعرض أهم 10 تطبيقات منذ نشأة المتجر.

1-
من التطبيقات الأكثر شعبية في العالم، التطبيق الخاص بالموقع الاجتماعي الأشهر فيس بوك، يتميز التطبيق بواجهته السهلة، كما يمكن المستخدم من معرفة كل ما يدور تحت سماء عالمه الافتراضية على فيس بوك، من كتابة تعليقات أو إبداء الإعجاب.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

facebook-jpg

2- messanger
هو التطبيق الخاص بتراسل فيس بوك، وهو تطبيق مستقل بذاته يمكن المستخدم من التواصل من خلال الرسائل مع قائمة أصدقاءه الموجودة على فيس بوةك، كما أن التطبيق مزود بالكثير من الرموز التعبيرية كالإيموجي، والملصقات، ومميزات أخرى كلعب كرة السلة، أو طلب سيارات شركة أوبر من خلاله.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

Facebook-Messenger-large-930x509

3- instagram
هو التطبيق الثالث التابع لشركة فيس بوك والذي استحوذت عليه مؤخرا، وهو تطبيق يمكنك من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، كما إنه مزود بالعديد من الفلاتر والإطارات، ويمكنك من خلاله مشاركة الصور على المواقع الاجتماعية الأخرى.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

buy-instagram-likes_large

4- Whatsapp
هو تطبيق التراسل الأشهر من نوعه، التطبيق هو الأخر تم الاستحواذ عليه من قبل فيس بوك، ويحمل التطبيق مميزات رائعة كإجراء المكالمات، والرسائل النصية.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

whatsapp-promo

5- Twitter

هو تطبيق خاص بمنصة تويتر للتدوين المصغر، يعني بمتابعة الشخصيّات وتتبُّع أخبارها وتتبُّع الأخبار وكذلك تتبُّع الأصدقاء والمقرّبين. ويقوم الموقع على مبدأ التّغريدة أو الـ”Tweet”، أي كتابة نص ونشره على صفحتك الخاصّة وبحد أقصى 140 خانة؛ حتى يراه كل المتابعين.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

twitter-140-media

6- Truecaller
هو تطبيق شهير على متجر ، ويتميز بإظهار هوية المتصل، حتى لو لم يكن مسجلا اسمه في سجل الهاتف، كما إنه يحتوي على العديد من المميزات، مثل حجب المكالمات، أو التخلص من المزعجين على هاتفك.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

unnamed

7- Viber

هو تطبيق للتراسل الفوري، ، يتيح للمستخدمين المراسلة الفورية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل نصية، صور، فيديو، صوت بشكل مجاني إلى أي شخص لديه هذا البرنامج.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

large-2457748003692634323

ولاستخدام تلك التطبيقات تحتاج أن تكون متصلا بالإنترنت، وفي هذا الصدد يُنصح بتحميل تطبيق جوّي من STC، حيث أن أغلب تلك التطبيقات تستهلك جزء كبير من باقة الإنترنت الخاصة بك، إلا إنه ومع الاشتراك في التطبيق الرائع STC جوّي، يمكنك أن تقوم بالحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك أثناء التعرف علة العالم الافتراضي.

فمن خلال تلك الخدمة يمكنك أن تقوم بالتحكم في باقة الإنترنت الخاصة بك، كما إنه من مميزات التطبيق أنه يعطيك إشعارات لاستهلاكك بشكل مباشر، فالتطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

Jawwy-2_press

8- Google Translate
هو من أفضل تطبيقات الترجمة الموجودة، حيث يمكنك من خلاله الترجمة حتى 90 لغة، ويمكنه ترجمة الكلمات أو النصوص الكاملة بدقة، كما أنه تم تزويده بعدة مميزات مؤخرا.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

google-translate-logo

9- Angray birds
واحدة من أفضل المغامرات على الهواتف الذكية، حصلت على 2 مليون تحميل في أول عطلة نهاية أسبوع من إصدارها، حيث تتميز بروح المغامرة التي تعيشها مع الطيور الغاضبة، اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد وiOS.

Angry-BIrds-Toons-1

10- Candy crush
تعتبر لعبة Candy Crash من أفضل الألعاب المجانية المتوفرة على جميع الأنظمة أندرويد وويندوز فون وiOS، وهي تتميز بسحق الحلوى عند تجميعها مع بعض، وتعد من أكثر الألعاب السهلة والممتعة معا.

unnamed (1)


تعرف على الأجهزة القابلة للارتداء ومراحل تطورها

لمُحبي كرة القدم.. 5 تطبيقات يمكنك متابعة أخر أخبار كرة القدم من خلالها

أخبار ذات صلة

0 تعليق