تقرير جديد يسلط الضوء على بعض مواصفات الهاتف

الكتروني 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

galaxy-s7-edge-1

في وقت سابق من هذا اليوم، حصلنا على تقرير مثير للإهتمام أفاد بأن شركة ستبدأ بتلقي الدفعة الأولى من مكونات الهاتف من الشركاء الموردين في شهر يناير المقبل لتصنيع الوحدات الأولية من هذا الجهاز من أجل إخضاعه للإختبارات قبل أن يدخل مرحلة الإنتاج الضخم.

أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يسلط الضوء على المواصفات التقنية للهاتف ، ووفقا لهذا التقرير، فهو يشير إلى أن الهاتف سيضم Quad HD بحجم 5.1 إنش تمثل 90 في المئة من واجهة الهاتف الأمامية، وهذا ما يعني إزالة الزر الرئيسي الفعلي أسفل . ويشير هذا التقرير كذلك إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة سيضم مستشعر قزحية العين، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بحيث من المفترض أن يأتي المستشعر الأول بدقة 12 ميغابكسل في حين سيأتي المستشعر الثاني بدقة 13 ميغابكسل، ولكن لا يزال من غير المعروف كيف ستعمل هذه الكاميرا.

وحتى الآن، رأينا عدة آليات مختلفة لطريقة عمل الكاميرات الخلفية المزدوجة في الهواتف الذكية، فبعض الهواتف الذكية مثل و تستخدم المستشعر الثاني لإستشعار العمق، في حين تستخدم بعض الهواتف الذكية الأخرى مثل و مستشعر أحادي اللون لتحسين الإضاءة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وهناك أيضا آلية أخرى مثل تلك المستخدمة في هواتف و 7 Plus تستخدم المستشعر الثاني لتوفير إمتداد بؤري مختلف. وبطبيعة الحال، سيكون من المثير حقا للإهتمام أن نرى الآلية التي ستعمل بها الكاميرا الخلفية المزدوجة في الهاتف .

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق