تعمل بدورها على هاتف ذكي جديد مع من دون إطار، وفقا لتقرير جديد

الكتروني 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

xiaomi-mi-mix

الهواتف الذكية ذوي الشاشات الخالية من الإطارات تحظى بإهتمام كبير هذه الأيام، وخصوصا بعدما أعلنت شركة عن الهاتف Mix الذي أثار إعجاب الجميع بفضل شاشته التي تمثل 91.3 في المئة من واجهته الأمامية. ويعتقد بأن شركة ستقوم بشيء من هذا القبيل مع هاتفها الرائد المقبل . وكما سبق وأشرنا في وقت سابق من هذا اليوم، فشركة هي الآن في مهمة لتصبح الشركة الرائدة الثانية في مجال الهواتف الذكية في العالم في غضون عامين، ولتحقيق ذلك يبدو أنها تعمل بدورها على جهاز مماثل.

في منشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، تم التلميح إلى أن شركة لديها هاتف ذكي مع من دون إطار قيد التطوير حاليا. وعلى ما يبدو، هذا الهاتف ذاهب ليضم ” رباعية الإنحناء “، وهو ما يعني أساسا بأن هذا الهاتف ستكون في جميع الجوانب الأربعة، بما في ذلك الزاوية العليا والسفلية. إذا كان هذا هو الحال، ستكون هذا الهاتف خالية من الإطار بالفعل، وهذا ما لا يمكننا إيجاده في الهواتف الذكية المتوفرة حاليا.

وللآسف، لم يتم الكشف عن أية تفاصيل أخرى في هذه المرحلة حول هذا الهاتف، لذلك فمن غير الواضح ما إذا كانت ستعرض لنا هذا الهاتف كمفهوم فقط أو ما إذا كان هذا الهاتف سيصل بالفعل إلى السوق.

ولم تلمح شركة إلى وجود مثل هذا الهاتف حتى الآن، ولكن إذا كان مثل هذا الهاتف قادم في الطريق فعلا، فنحن ملزمون بسماع المزيد من الشائعات والتقارير حول هذا الموضوع في قادم الأيام، على الأقل إلى حين الإعلان الرسمي عنه من قبل شركة .

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق