Sony تبدأ بإختبار تحديث لهواتف X Series

الكتروني 0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

xperia-x-header

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم بذلك، فشركة Sony لديها برنامج يدعى ” Concept For Android ” والذي يجند أساسا المشجعين لإختبار الإصدار التجريبية من تحديثات قبل أن يتم إصدارها بشكل رسمي لعامة الناس. ومن غير المستغرب بطبيعة الحال أن تكون شركة Sony تعمل على تحديث 7.0 لسلسلة هواتف X Series، وبعض المستخدمين المحظوظين في أوروبا أصبحوا قادرين الآن على التمتع بالنسخة التجريبية الأولى من واجهة Sony الجديدة.

وتشير التقارير إلى أن هذا التحديث التجريبي الجديد يضم عدد قليل من الميزات الجديدة. هناك بالطبع بعض التعديلات الجمالية، فضلا عن بعض التحسينات للتنبيهات، وميزة تعدد النوافذ والتي ينبغي أن تكون متوافقة مع الهاتف X Performance الذي يمتاز بشاشة Full HD بحجم 5 إنش، ولكننا لسنا متأكدين مما إذا كانت ستكون مفيدة في الهاتف X Compact الذي يضم بحجم 4.6 إنش.

وهناك أيضا تطبيق يدعى inTouch. ومن المفترض أن يكون قناة إتصال بين المستخدمين وفريق التطوير التابع لشركة Sony. سوف تكون أيضا قادرًا على إستخدام هذا التطبيق كمنصة دعم، والإجابة أيضا عن بعض الدراسات الإستقصائية، ويفترض أن يساعد هذا على تحسين منتجات Sony في المستقبل.

إذا كنت ترغب في الإنضمام إلى برنامج Concept for Android، تحتاج إلى إمتلاك هاتف X وتحميل التطبيق الموجود في رابط المصدر أدناه. وبخصوص متى سيتم إصدار تحديث لهواتف X لعامة الناس، فنحن لا نزال نجهل متى بالضبط سيحدث ذلك، ولكن على الأقل لدى عشاق شركة Sony شيئًا ليكونوا متحمسين من أجله.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق