آبل تقوم بحظر عددًا من تطبيقات التسوق الوهمية من متجر App Store

الكتروني 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iPhone 6S - iOS 9 - App Store - Apps -

يبدو أن شركة آبل قامت بحظر المئات من تطبيقات التسوق الوهمية من متجر App Store التابع لها، وقد قامت شركة آبل على ما يبدو إزالة هذه التطبيقات من منصة بعدما تلقت العديد من التقارير التي تطلب من الشركة إزالة مثل هذه التطبيقات الوهمية من متجرها.

على ما يبدو بعض تلك التطبيقات المحظورة عادت تحت أسماء أخرى بحيث يتم إصدار هذه التطبيقات على أنها تطبيقات شرعية للتسوق. على سبيل المثال، هناك تطبيق يدعى Footlocke Sports Co تم إصداره على أنه تطبيق Foot Locker، في حين تم إصدار تطبيق آخر يدعى Overstock Inc على أنه Overstock.com. وهناك بيان رسمي من شركة آبل بشأن هذه التطبيقات الوهمية أدناه.

” نحن نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا أفضل تجربة ممكنة، ونحن نأخذ سلامة بياناتهم الشخصية وآمنهم على محمل الجد. نحن قمنا بإنشاء طرق للعملاء والمطورين للتحقق من التطبيقات الإحتيالية أو المشبوهة، والتي يتم تحريها لضمان أن يبقى App Store آمنا ومأمونا. لقد أزلنا هذه التطبيقات المخالفة وسنظل يقظين للتفتيش عن التطبيقات التي قد تضع مستخدمينا في خطر. “

إذا كنت تريد إستخدام أي تطبيق للتسوق، فسوف تكون فكرة جيدة التحقق من مصداقيته أولا قبل شراء أي شيء منه، لأن تطبيقات التسوق الوهمية ستشكل خطرًا كبيرا على بياناتك الشخصية والمالية على حد سواء.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق