الآن تحديث 10.1 متوفر للتحميل على أجهزة الأيباد وهواتف الأيفون

التقنية بلا حدود 0 تعليق 136 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-10-24
ios-10-1

أعلنت شركة عن إطلاق تحديث  10.1 لأجهزة الأيباد وهواتف الايفون، ليكون أول تحديث تطلقه لإصدار  10 منذ الإعلان عن هذا الإصدار في شهر سبتمبر الماضي.

تحديث جديد لمنصة تشغيل هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد تطلقه اليوم مع مميزات حصرية لهاتف  7 Plus، في وضع Portrait للهاتف، وهي ميزة تقدمها لكاميرة الهاتف لتدعم ابتكار صور على الهاتف مع خلفية blurred-out.

ios-10-1

يمكن لمستخدمي هواتف الأيفون أو أجهزة الأيباد بشكل عام، الاستمرار في استخدام وضع Portrait في الإصدار التجريبي لمنصة التشغيل، إلا أن مقتني هاتف الأيفون 7 بلس، ستتوفر لهم الميزة الجديدة، لذا لن يحتاج مستخدمي الهاتف لتثيت الإصدار التجريبي.

يمكن لمستخدمي هواتف الأيفون أو أجهزة الايباد تثبيت تحديث  10.1 الآن، وذلك عبر إعدادات Settings الهاتف ومنها إلى عام General  ومن ثم يمكن للمستخدم اختيار تحديث البرمجيات في النهاية، ومن ثم تحميل التحديث عبر OTA.

تصل مساحة تحديث  10.1 إلى 200 ميجا بايت، لذا يفضل تحميل الإصدار الجديد عبر الاتصال بشبكة Wi-Fi، حيث يمكن للتحديث أن يستهلك البيانات على هاتفك، أيضاً في حالة ملاحظة بطء التحميل، يفضل إعادة المحاولة من جديد في وقت لاحق، في الوقت الذي ينخفض فيه ضغط التحميل.

يمكن للمستخدمين أيضاً التحميل عبر ، وذلك عن طريق ربط هاتف الأيفون أو جهاز الأيباد بالحاسب أو جهاز Mac ليتم التحميل عبر ايتونز.

ويتوفر تحديث  10.1 للأجهزة الحالية:

كما يفضل قبل بدء التحميل نسخ الملفات والبيانات احتياطياً على iCloud، أو على جهاز حاسبك عبر  لتفادي فقدان أي من البيانات الخاصة بالمستخدم عند بدء عملية التحميل.

أيضاً يعد تطبيق Google Photos اختيار جيد لحماية الصور والفيديو الخاص بك قبل التحميل، حيث سيكون لديك الفرصة لتخزين غير محدود لصور بدقة 16 ميجا بيكسل، أو فيديو  full HD بدقة 1080 بيكسل، إلا أن خدمة التخزين ستكون مدفوعة عند تخزين ملفات الفيديو بدقة 4K.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق