تسريبات: هاتف 9 Pro من يدعم تكبير بصري 4X

التقنية بلا حدود 0 تعليق 124 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-10-24
mate-9-pro

مازالت التسريبات تتوالى حول مواصفات هاتف المرتقب  9، وفي أحدث التسريبات اليوم أشير إلى أن هاتف 9 Pro من العملاق الصيني يدعم تكبير بصري حتى 4X في أعلى نموذج للهاتف يأتي بسعر 1300$ للمستخدم.

أحدث التسريبات التي نشرت اليوم في leakster، كشفت عن مواصفات جديدة لهاتف  9 Pro من المتوقع الإعلان الرسمي عنه في الثالث من نوفمبر القادم، حيث أشارت التسريبات الجديدة إلى نموذج مميز من هاتف 9 Pro يأتي بميزة التكبير البصري حتة 4X مع سعر 1300$ للهاتف.

mate-9-pro

وقد أكد Evan Blass في التسريبات، أنه إلى جانب العديد من المواصفات المميزة التي تقدمها في إصدارها المرتقب 9، تقدم ميزة التكبير البصري بأعلى المواصفات في واحد من نماذج الهاتف، أو أعلى النماذج الذي يأتي أيضاً بتسعير مرتفع 1300$.

كما أشار ايفان بلاس أن هذه المميزات تأتي لنموذج هاتف  9 Pro المميز بحجم 5.9 أنش، مع بدقة وضوح Quad HD، كما يأتي هذا النموذج بأعلى سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجا بايت، إلى جانب نظام تشغيل   7.1 مثبت مسبقاً على الهاتف.

أيضاً يعد التسعير الذي أشير إليه لنموذج هاتف  9 Pro الذي يصل إلى 1300$، هو نفس مستوى التسعير لنماذج هواتف الأيفون وهواتف المميزة أو اعلى بنسبة قليلة أيضاً، إلا أن التوقعات تشير إلى أن تجد في نظام الكاميرة المزدوج مع التكبير البصري حتى 4X، نقطة تسويق مهمة لهاتفها القادم.

كما تعد هواتف 9 و  9 Pro ثاني إصدارات التي تقدم من الشركة مع علامة Leica التجارية، التي تضيف مميزات جديدة لتصميم الكاميرة في الهاتف.

يأتي الهاتف أيضاً بعدسات Leica المزدوجة في الكاميرة الخلفية، كما يظهر شعار الشركة في الجهة الخلفية للهاتف بين العدسات، مع توقعات أن يأتي نظام الكاميرة المزدوج بتجربة تحاكي هاتف  7 Plus، مع توقعات باستخدام عدسات telephoto للهاتف إلى أعلى العدسات الرئيسية المميزة بزوايا واسعة لدعم التكبير.

أيضاً تشير التوقعات إلى استخدام عدسات Summarit-H 1:2.2/27 ASPH من Leica في هاتف  9 Pro ليكون السبب الرئيسي للتسعير المرتفع لهذا النموذج من هاتف  9.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق