إشاعة جديدة تقترح عزم إزالة علامتها التجارية من هواتفها الذكية القادمة

الكتروني 0 تعليق 61 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

lenovo-phab-pro-2-1

واحدة من الأسباب التي دفعت شركة للإستحواذ على شركة مقابل 2.9 مليار دولار أمريكي نجد الإستفادة من شعبية العلامة التجارية لشركة في الهواتف الذكية، وخاصة في الأسواق الغربية حيث تحتاج شركة بالتأكيد للمزيد من التعريف. ومنذ ذلك الحين يشاع بأن شركة تخطط للتوقف عن إستخدام العلامة التجارية الخاصة بها في الهواتف الذكية لصالح العلامة التجارية لشركة ولكن هذا ما لم يحدث حتى الآن. ومع ذلك، لا تزال الشائعات القادمة من الصين تشير إلى أن ذلك يمكن أن يحدث في المستقبل القريب.

وتشير الشائعات إلى أن الهاتف P2 سيكون آخر هاتف سيحمل العلامة التجارية لشركة ، لأن هذه الأخيرة قررت الإنتقال تماما لإستخدام العلامة التجارية ” ” في جميع هواتفها الذكية المستقبلية. في الأساس، هذا يعني بأن جميع الهواتف الذكية التي ستقوم شركة بتصنيعها في المستقبل لن تحمل إسمها في الواجهة الأمامية.

هذا بالتأكيد يبدو منطقي. العلامة التجارية لشركة تبدو أكثر رسوخا في الهواتف الذكية بالمقارنة مع العلامة التجارية لشركة التي تحظى بشعبية أكبر في الحواسيب الشخصية. وبطبيعة الحال، لم تؤكد شركة أي شيء في هذه المرحلة، ولكن كما قلنا سابقا هذه الشائعات تبدو منطقية إلى حد كبير.

عموما، من المرجح أن تتضح الأمور أكثر يوم 8 نوفمبر عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين P2 و +M" rel="tag"> M في الصين.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق