حواسيب +Pro" rel="tag"> Pro الجديدة تواجه بعض المشاكل مع أجهزة

الكتروني 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

87654654

Type-C هو منفذ المستقبل، فهو يستخدم لنقل البيانات، والشحن، وتمرير المحتوى المرئي والصوتي، فضلا عن العديد من الأشياء الأخرى. في الواقع، هذا المنفذ يعد بالحلول مكان العديد من البروتوكولات المختلفة التي كانت سائدة في السنوات الماضية مع العلم بأنه يمكن التعامل مع العديد من البروتوكولات مثل كما هو الحال في حواسيب +Pro" rel="tag"> Pro الجديدة.

آبل قررت الإعتماد كليا على منفذ Type-C، والتخلي عن جميع المعايير الأخرى. ومع ذلك، يبدو أن حواسيب +Pro" rel="tag"> Pro الجديدة تعاني من بعض المشاكل مع منفذ Type-C الجديد. في الواقع، لقد تردد بأن جميع أجهزة التي تم إختبارها حتى الآن فشلت في العمل، بما في ذلك محول DisplayPort و . واحد من منفذي Type-C فشل في العمل، في حين يظهر المنفذ الآخر بعض الأخطاء. وبالنسبة لبعض المحولات مثل DsiplayPort و DVI و VGA، فهي تعمل على الرغم أن محول يواجهة بعض المشاكل.

لذلك، إذا كنت تملك بعض أجهزة القديمة، فقد لا تعمل مع حواسيب +Pro" rel="tag"> Pro الجديدة. ولحد الآن، نحن لا نعرفة ما إذا كانت هذه المشكلة متعلقة بالعتاد أو بالبرمجيات، لذلك فنحن نأمل في الحصول على رد من شركة آبل مباشرة حول هذا الموضوع.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق