تسريب جديد يؤكد لنا موعد إصدار الهاتف Bolt، وبعض مواصفاته التقنية

الكتروني 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

htc-bolt

في الأسبوع الماضي وردتنا شائعات أفادت بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Bolt في شهر نوفمبر الجاري. على ما يبدو، تلك الشائعات كانت صحيحة لأنه تم اليوم تسريب صورة واقعية جديدة على شبكة الإنترنت يقال بأنها لصورة ترويجية للهاتف Bolt، وهي نفسها الصورة التي تشير إلى أنه سيتم إصدار الهاتف Bolt من قبل شركة الإتصالات الأمريكية Sprint يوم 11 نوفمبر.

هذه الصور الترويجية الجديدة المسربة لا تؤكد فقط موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Bolt، وإنما تؤكد لنا أيضا بعض المواصفات التقنية لهذا الهاتف مثل قدومه مع Quad HD بحجم 5.5 إنش، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل. وهذه الصورة تؤكد لنا كذلك صحة التسريبات السابقة فضلا عن حقيقة إفتقار هذا الهاتف لمنفذ السماعات 3.5mm والإعتماد بدلا من ذلك على منفذ -Type-C لتوصيل السماعات بالجهاز.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم إصدار الهاتف Bolt في البداية من قبل شركة الإتصالات الأمريكية Sprint، ولكن ينبغي الأخذ بعين الإعتبار أنه سيتم إصدار هذا الهاتف على الصعيد العالمي في وقت لاحق، ولكن تحت إسم 10 Evo، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك بشكل رسمي حتى الآن.

htc-bolt-1-503x640

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق