صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهيكل المعدني لهاتف يحمل العلامة التجارية

الكتروني 0 تعليق 61 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

6

من المقرر أن تقوم شركة بالعودة إلى الهواتف الذكية هذا العام مع بعض الهواتف المحمولة التقليدية من FIH ، وهاتفين ذكيين على الأقل من شركة HMD Global في الربع الثاني من العام المقبل. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد تم اليوم تسريب صور واقعية جديدة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تستعرض لنا هيكل معدني لهاتف يحمل العلامة التجارية لم يتم الكشف عن إسمه حتى الآن. وبالنظر إلى حجمه، فيمكننا الجزم بأن هذا ليس هو الجهاز اللوحي D1C الذي تم رصده في الفترة الماضية في إختبارات الأداء مع بحجم 13.8 إنش.

ليست هناك الكثير من المعلومات حول هذا الهاتف، ولكن الواجهة الخلفية للهيكل المعدني تبدو متطابقة مع هذه الصور النموذجية التي تستعرض لنا التصميم العام للجهاز بحيث نلاحظ ثقبين في الواجهة الخلفية بحيث سيكون الثقب الأول للكاميرا في حين سيكون الثقب الثاني للفلاش. وهناك درجين للشريحة SIM على الأرجح في الجانب الأيسر، ومنفذ Type-C على الأرجح في الجزء السفلي، ومنفذ السماعات 3.5mm.

هذه الصور تستعرض لنا الهاتف باللون الأبيض والأسود علما أن الصور الواقعية تستعرض لنا هذا الهاتف باللون الفضي أيضا. وللآسف، ليست هناك أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف حتى الآن، ولكننا نأمل في الحصول عليها في المستقبل القريب.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق