تطلق سماعة البلوتوث بسعر 22$ قريباً

التقنية بلا حدود 0 تعليق 63 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-11-07
xiaomi-mi-sports-bluetooth-headset

كشفت شركة  الصينية مؤخراً عن أحدث إصدارات الشركة من سماعات البلوتوث في سماعة ، التي تأتي بتصميم يدعم الرياضين، والتي تتوفر في أسواق الصين في الحادي عشر من نوفمبر بسعر 22$.

أطلقت سماعة البلوتوث ، كإصدار مصمم ليدعم الرياضين بشكل خاص، مع تصميم  كلاسيكي، مميز بحلقة تدعم تثبيت السماعة بشكل جيد في أذن المستخدم، لتناسب حركة الرياضيين، كما يرتبط طرفا السماعة الأيمن والأيسر من خلال موصلات، لذا لن ينفصل طرفي السماعة في حالة فقدانها.

xiaomi-mi-sports-bluetooth-headset

أيضاً في الوقت الذي قد يبدو فيه تصميم سماعة البلوتوث ضخم بعض الشيء، إلا إنها تزن 17.8جرام تقريباً فقط، كما تؤكد على أن البطارية في سماعة تدعم المستخدم بعمر شحن يصل إلى سبع ساعات بقدرة 110 mAh، كما تتصل السماعة مع الهاتف الذكي عبر تقنية البلوتوث 4.1،  وتدعم أيضاً الاقتران مع جهازين في آن واحد.

تأتي سماعة الرياضية بتصنيف IPx4، مما يعني أنها مقاومة لقطرات الماء أو التعرق أثناء ممارسة الرياضة، كما أنها تعمل في درجات حرارة تتراوح بين 20 إلى 70درجة، لذا إن كنت في أحد المناطق التي ترتفع بها درجة الحرارة مثل دول الخليج ستكون الحرارة أخر ما يمكن أن تقلق حياله مع السماعة.

يصل سعر سماعة البلوتوث الرياضية إلى 22$ تقريباً، ومن المقرر أن تكون متاحة داخل أسواق الصين اعتباراً من 11من شهر نوفمبر الحالي.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق